التخطي إلى المحتوى
ملخص كلاسيكو الأرض |أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة أمس في الدوري الإسباني
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

فاز ريال مدريد ، صاحب الأرض ، يوم الأحد ، في سبع من آخر تسع مباريات في الدوري ، وهو واثق قبل مواجهة الكلاسيكو مع برشلونة على استاد برنابيو ، حيث يحاول أصحاب الأرض دفع ضيوفهم إلى المركز الثاني.

 

نتيجة أفضل 4 لريال مدريد تبدو مؤكدة بالفعل ، حيث يتفوقون على ريال سوسيداد بـ17 نقطة في المركز الخامس ، وبعد ثلاث انتصارات في الدوري الإسباني مع برشلونة ، سيخوضون هذه المبارزة اللذيذة مع الانتصارات على إلتشي ، سيلتا فيجو. و إيبار.

 

كومان: كم الساعة الآن؟
⌚: “حان وقت الكلاسيكو” pic.twitter.com/01EjX2640k

ضد FC Barcelona (FCBarcelona) 8 أبريل 2021

يمتلك ريال مدريد سجلاً قوياً في البرنابيو ، بعد أن انتصر في 10 وتعادل 1 وخسر 3. يمتلك ريال مدريد أيضًا أفضل سجل دفاعي في الدوري على أرضه ، بعد أن تلقى سبع شباك نظيفة حتى الآن هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يغيب أصحاب الأرض عن ثلاثة مدافعين كارفاخال وراموس وفاران والمهاجم إدين هازارد في هذا اللقاء.

برشلونة حاليا في حالة ثرية في الدوري الإسباني أيضا ، حيث فاز فريق رونالد كومان في 13 مباراة من آخر 14 مباراة في الدوري الإسباني ، بينما لم يخسر في آخر 19 مباراة إجمالا.

وضعت هذه السلسلة المثيرة للإعجاب باستمرار برشلونة في المركز الثاني وبفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري الإسباني الحالي أتليتيكو مدريد ، الذي تعثر في الأسابيع الأخيرة واستغل برشلونة بسرعة.

 


 

أظهر برشلونة أيضًا شخصية ومرونة للقتال في طريق العودة للفوز بلقب آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم عندما بدأ برشلونة الموسم بفوز واحد فقط من أول خمس مباريات في الموسم خارج أرضه.

منذ ذلك الحين ، حقق الزائرون تعافيًا رائعًا ، حيث فازوا في آخر تسع مباريات خارج أرضهم بضربات متتالية ، وينظرون الآن في شكل خطير قبل مباراة الكلاسيكو الحاسمة القادمة ضد ريال مدريد في البرنابيو ، حيث كانوا يقدمون الكثير في الآونة الأخيرة. مرات حققت الرحلات.

وسيغيب برشلونة عن المدافع بيكيه ولاعب الوسط كوتينيو والمهاجم فاتي في هذه المباراة.

عانى ريال مدريد أمام برشلونة في مباريات الكلاسيكو السابقة على أرضه ، حيث فاز برشلونة بثلاث من آخر أربع زيارات إلى مدريد ، والزائرون في حالة جيدة للحصول على شيء من تلك الرحلة أيضًا.