التخطي إلى المحتوى
سكولز يسمي مانشستر يونايتد وتشيلسي كالناديين اللذين يستطيع هالاند تحملهما
يعتقد أسطورة الشيطان الأحمر أن Ole Gunnar Solskjaer سيحاول الحصول على رقم 9 جديد عندما تفتح نافذة انتقال الشركة التالية

يدعي بول سكولز أن مانشستر يونايتد وتشيلسي هما الفريقان الوحيدان اللذان يمكنهما تحمل نفقات الانضمام إلى إرلينج هالاند هذا الصيف. يتوقع أسطورة الشياطين الحمر أن تتولى ملابس طموحة في الدوري الإنجليزي الممتاز البحث عن مهاجم مرغوب فيه.

ارتبط عملاقا الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد ارتباطًا وثيقًا بوجود قوي في دفاتر بوروسيا دورتموند ، لكن كلا الفريقين الإسبانيين يكافحان حاليًا ماليًا.

مع وضع هذا في الاعتبار ، يعتقد سكولز أن الطريق سيكون واضحًا للفرق الإنجليزية للتغلب على العطاء. من المتوقع أن يتدخل Ole Gunnar Solskjaer للحصول على رقم 9 مثبت في السوق بعد طرح المزيد من الأسئلة حول قدرة Anthony Martial على تولي هذا الدور في 2020-21.

ما قيل

قال نجم يونايتد السابق سكولز بي تي سبورت عندما سُئل عن نوع المهاجم الذي يتعين على سولشاير إحضاره: “هالاند واضح ، أليس كذلك؟ هاري كين؟

“هل هذه الأنواع من اللاعبين ستنضم إلى مانشستر يونايتد في هذه المرحلة؟ هل يستطيع يونايتد دفع المال مقابل ذلك؟

“أعتقد أنك ربما تستطيع. أعتقد أن الأمر متروك لهم لتحديد النادي الذي يختارونه. أعتقد أنه من المحتمل أن يكون للاثنين اختيار نادٍ في أوروبا. “

وحث كذلك على ما إذا كان الشياطين الحمر على استعداد لإنفاق دولارات كبيرة للحصول على حل طويل الأجل لمصنعهم اللامع: “أعتقد أنهم سيفعلون ذلك على الأرجح. إذا كان ذلك يعني الحصول على هالاند ، فلماذا لا؟

“أعتقد أن الأمر يتعلق بالنادي الذي يمكن أن يدفع له. لا أعتقد أن هناك الكثير منهم. ريال مدريد أو برشلونة ، كل الأصوات التي تسمعها ربما لا تستطيع.

“لا يبدو أن المدينة تريد الدفع. لكي نكون منصفين ، مع جوارديولا نادرًا ما يلعبون برقم 9 على أي حال ، حتى لو كان لديه واحد [Sergio] اجويرو و [Gabriel] يا يسوع ، بالكاد لعبها.

“فهل هو نوع اللاعب الذي يريده بيب جوارديولا؟ لست متأكدًا مما إذا كان الأمر كذلك. إنه لاعب سيكون يونايتد في أمس الحاجة إليه ، لاعب سيكون تشيلسي في أمس الحاجة إليه.

“من المحتمل أن يكونا الناديين اللذين يمكنهما دفع هذه الرسوم”.

هل مان يونايتد حريص على هالاند؟

يبقى أن نرى ما إذا كان الشياطين الحمر سيدخلون السباق لصالح هالاند إذا اندلعت معركة من أجل توقيعه في نافذة الانتقالات التالية.

ومع ذلك ، بذلت جهود لإغلاق صفقة قبل أن يتخذ اللاعب صاحب التصنيف العالي البالغ من العمر 20 عامًا قرارًا بمغادرة رد بول سالزبورج إلى دورتموند.

نما اهتمام أولد ترافورد منذ ذلك الحين ، ويعترف سولشاير بأنه يواصل مراقبة مواطنه الذي عمل معه سابقًا في مولدي.

تقارير عن قيام تشيلسي بضخ الأموال مرة أخرى – بعد عام من تسليم فرانك لامبارد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (274 مليون دولار) للاستثمار في وجوه جديدة – ومع ذلك ، رفض الابتعاد وسيكون من الغباء لبرشلونة وريال على الرغم من المتاعب أن يتم استبعادهم من الجري. يبدو أنها موجودة خارج المجال.

قراءة متعمقة

  • زورك – زورك – عدم تحديد مواعيد نهائية لمحادثات انتقال هالاند
  • يخطط دورتموند للاحتفاظ بهالاند ، لكن يبدو أنه “عروض غير عادية” لسانشو
  • هل هالاند مان سيتي هو المهاجم المثالي أم مشكلة زلاتان؟