التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة سيلتا دي فيجو ضد إشبيلية 12/4/2021

موعد مشاهدة مباراة سيلتا دي فيجو ضد إشبيلية 12/4/2021

يسعى سيلتا فيجو ، مضيفه مساء الإثنين ، إلى تحقيق فوزين في الدوري عندما يواجه إشبيلية الصاعد بعد فوزه 3ضد1 خارج أرضه في نهاية الأسبوع الماضي على ديبورتيفو ألافيس على أرضه في أبانكا باليدوس.

ساعد هذا الفوز الأخير سيلتا فيجو على احتلال المركز الثامن في جدول الدوري الإسباني. ومع ذلك ، بسبب الخلافات خلال تلك الحملة ، ما زالوا في المركز السادس بفارق تسع نقاط عن ريال بيتيس حيث سجلوا ثلاثة فقط من الانتصارات الأخيرة في إجمالي 13 مباراة.

📽 ⚽ 🏋️‍♀️

🔜 #CeltaSevillaFC #WeareSevilla #لا تستسلم ابدا

pic.twitter.com/eRATmUysne

ضد اشبيلية (SevillaFC_ENG) 8 أبريل 2021

كانت تلك الانتصارات ضد إلتشي ويسكا وديبورتيفو ألافيس المذكورة أعلاه ، لكن من المتوقع أن تواجه تلك الفرق المتنافسة التي تحتل حاليًا المراكز الأربعة الأخيرة في الدوري الإسباني وسيلتا فيجو خصمًا أكثر صرامة في شكل إشبيلية مساء الإثنين.

لم تكن النتائج على أرضه مقنعة تمامًا لسيلتا فيجو أيضًا ، حيث سجلوا فوزًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات على ملعب أبانكا باليدوس ، والذي كان ضد المركز الرابع في الفريق الأدنى ، إلتشي.

بالإضافة إلى ذلك ، نجح سيلتا فيجو في استقبال ثلاثة أهداف فقط على أرضه هذا الموسم.

يبحث إشبيلية صاحب المركز الرابع عن فوزه الرابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني مساء الإثنين ، بعد فوزه الرابع في خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الإسباني. أتلتيكو مدريد.


لقد كانت حملة ناجحة للزوار الذين يريدون نتيجة الأربعة الأوائل في موسم الدوري الإسباني هذا الموسم.

يجب أن يضمن ذلك دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المقبل ، وقد استحق ذلك حيث فاز الفريق الزائر بتسع من آخر 12 مباراة في المجموع.

يتمتع إشبيلية أيضًا بسجل قياسي معقول خارج أرضه في موسم الدوري الإسباني هذا العام مع 7 انتصارات و 3 تعادلات و 4 هزائم وخسر مرتين فقط في آخر 10 مباريات في رحلاته.

ومن ثم ، تبدو إشبيلية جيدة لأخذها معك من رحلتك إلى AbancaضدBalaídos.

لم يسجل الزوار مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات ، لكنهم لعبوا ما مجموعه خمس مرات دون أن تستقبل شباكهم أي هدف. قد يكون هذا عاملاً مهمًا في نتيجة ذلك الاشتباك مساء الاثنين.

فاز إشبيلية في اللقاء السابق ضد سيلتا فيجو على أرضه 4ضد2 ، لكن على الزوار على الأقل تجنب الهزيمة هنا ، إذا لم يأخذوا النقاط الثلاث.