التخطي إلى المحتوى
يقيّم كوناتي لاعب ليفربول راموس أعلى من فان ديك
يواصل المدافع الفرنسي من الدرجة الأولى جذب الانتباه في RB Leipzig ويمكن أن ينافس بجوار قائد هولندي الموسم المقبل

يمكن أن ينضم إبراهيما كوناتي إلى فيرجيل فان ديك في المستقبل غير البعيد مع استمرار اهتمام ليفربول بالنمو ، لكن الفرنسي وضع لاعبًا دوليًا هولنديًا خلف سيرجيو راموس في قائمته التي تضم أفضل نصفين في المنتصف.

الفرنسي ذو التصنيف العالي هو أصغر نجوم RB Leipzig يشكك في الانتقال إلى Anfield. يضطر يورغن كلوب وبقية المتقدمين العديدين لـ Dayot Upamecano إلى تحويل انتباههم إلى مناطق أخرى بعد فوز بايرن ميونيخ بسباق التوظيف هذا.

Konate لديه القدرة على أن يكون حلاً طويل الأمد لأي عدد من الأندية. يتطلع ليفربول إلى تعزيز صفوفه بعد موسم مصاب في موسم 2020-21 ، لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ربما لم يحظى بشعبية لدى أندية ميرسيسايد التي تمتلك بعضًا من أفضل المواهب الدفاعية في أوروبا.

ما قيل

تحدث معه كوناتي قناة ام يوتيوب وشاركوا في لعبتهم “In That Order” التي أعطته متصنعًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بأفضل نصفين وسطيين.

عندما سئل عن تقييم تحول النجوم من ليفربول وريال مدريد وبايرن ميونيخ ، قال: “راموس. رقم واحد بالطبع. فان ديك حينها”. [David] ألابا. “

لماذا حصل راموس على الإيماءة؟

بينما يدعم مشجعو ليفربول رجلهم في أي نقاش حول أفضل وسط في العالم ، فإن طول عمر راموس يعني أنه سيكون له دور بارز في مثل هذا النقاش.

يبلغ الآن من العمر 35 عامًا ويبدو أنه يقترب من نهاية مسيرة مرموقة ، لكنه لم ينته بعد ويظل رجلًا رئيسيًا للنادي والبلد.

من المتوقع أن يواصل ريال مدريد مناقشة الشروط الجديدة مع قائده عندما يقترب من يده الحرة بينما سجلت إسبانيا رقماً قياسياً في 180 مباراة دولية للبلاد.

راموس هو بطل العالم وأوروبا ، في حين أن قائمة الشرف التي تحسد عليها تشمل أيضًا خمسة ألقاب في الدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

حقق فان ديك أيضًا نجاحات على الصعيدين الوطني والقاري في آنفيلد وسيشعر في سن التاسعة والعشرين أن لديه الوقت الكافي لتأكيد نفسه بين العظماء قبل أن يعلق حذاءه.

الصورة الاكبر

من المرجح أن تستمر التكهنات حول التبديل بين Van Dijk و Konate في السنوات 2021-22 حتى الصيف. يورغن كلوب بصدد تحديد أهداف انتقال ليفربول.

أعاقت المشاكل في الخلف قضيته هذا الموسم حيث تم إقصاء الريدز من أعلى المقاعد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن يبدو أن تحديث صفوف ميرسيسايد يلوح في الأفق.

سيكون كوناتي حلاً قوياً للحاضر والمستقبل ، بالنظر إلى الإمكانات التي لم يتم فتحها بعد في لعبته ، لكنه لم يحصل على ثمن رخيص لأن لايبزيغ ربطه بعقد حتى عام 2023.

قراءة متعمقة

  • هل سيتعين على ليفربول التخلي عن بدة الخطأ؟
  • “ديمبيلي مباراة مثالية لليفربول” – بارنز
  • وصل ليفربول إلى أدنى مستوى في دوري أبطال أوروبا البالغ من العمر 16 عامًا في الشوط الأول مع ريال مدريد