التخطي إلى المحتوى
فاز أليكس موات من بارنسلي وشيسكو مونوز من واتفورد بجوائز بطولة سكاي بيت في مارس

حصل أليكس موات من بارنسلي على لقب أفضل لاعب في بطولة Sky Bet لشهر مارس.

كانت القدم اليسرى للقبطان بمثابة عصا لبارنسلي خلال سباق الربيع الرائع. كانت الركلة الحرة التي لا يمكن إيقافها في كوينز بارك رينجرز هي الأبرز ، لكن خمسة أهداف أخرى جاءت من تسديداته إلى منطقة الجزاء عند الكرات الميتة وفي اللعب المفتوح.

وقال فاليرين إسماعيل مدرب بارنسلي: “ألف مبروك أليكس ، إنها مكافأة كبيرة له وكذلك للفريق.

“أليكس شخصية كبيرة في النادي وهذا التكريم يظهر ثباته على هذا المستوى العالي.

“إنه يقدم عروضًا كبيرة ، إنه الاختيار الصحيح وهو يستحق تمامًا أن يكون لاعب الشهر في بطولة Sky Bet.”

  • مباريات البطولة
  • طاولة البطولة

وقال موات: “عدد المباريات التي فزنا بها في مارس وحقيقة أنني كنت أساهم وأحرز الأهداف بانتظام كلها تساعد ، لكنها بالتأكيد جائزة فريق ومكافأة على جهودنا الأخيرة.

“الحصول على هذه الجائزة ، اللعب كلاعب وسط أمر جيد ، لكني أريد أن أستمر في التقدم وأواصل التسجيل وخلق الفرص حتى نهاية الموسم.”

تم اختيار مدير واتفورد Xisco Munoz مدير بطولة Sky Bet لشهر مارس.

كان شهر مارس يتحرك في شهر رجال مونوز. لقد بدأوا في خوض معركة ثلاثية من أجل الحصول على المركز الثاني في الصعود التلقائي وأنهوا المباراة بأسلوب متفوق بفارق ست نقاط عن سوانزي وبرينتفورد بعد خمسة انتصارات مثالية ، وسجلوا 12 هدفًا واستقبلوا هدفين فقط.

وقال مونوز: “نحن نستمتع بعملنا ونبذل أقصى ما في وسعنا. هذا مهم للمجموعة واللاعبين والجهاز والنادي. الجائزة لكل من يساعد الفريق.

“العلاقات مهمة للغاية في ملعب التدريب. إذا كنا معًا ، فلدينا المزيد من القوة. إنه لأمر مدهش عندما تشعر أن كل شخص لديه نفس الهدف ونفس الهدف.”

قال دون جودمان ، المحلل في EFL في قناة Sky Sports: “من المحتمل أن ينظر هورنتس إلى شهر مارس باعتباره شهرًا محوريًا حيث يميزون أنفسهم عن مجموعة المطاردة في بحثهم عن الترقية التلقائية.

“عندما احتاجوا إلى دعم أداء جيد للغاية في فبراير ، قاد مونوز رجاله إلى خمسة انتصارات رائعة على القفز ، ووضع واتفورد في موقع متميز للعودة الفورية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في أول مرة يسأل فيها.”

سكاي بيت ليج وان

اللاعب: فاديين أوليفر ، جيلينجهام

حصل مهاجم جيلينجهام فاديين أوليفر على لقب أفضل لاعب في دوري سكاي بيت لشهر مارس.

حقق شهر مارس ثمانية أهداف مذهلة في نفس العدد من المباريات لمهاجم حافظ على لياقته البدنية من خلال جدول زمني شاق. كانت قيادته الزاويّة ضد إيبسويتش ، والترقب الرائع في سويندون ورأسية شاهقة ضد ويجان من أبرز الأحداث.

  • مباريات الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد

قال ستيف إيفانز مدرب جيلينجهام: “كان الرجل الضخم ممتازًا طوال الموسم. كانت هناك فترة أربعة أو خمسة أسابيع حيث كان غير قابل للعب بعض الشيء. عندما يكون في أفضل حالاته ، لا يستطيع الناس التعامل معه.

“Vadaine يعيش ويتنفسها ؛ أنا أحب الرفيق الكبير ، أحب ما يدور حوله وإذا كان اللاعب يستحق التقدير في فريقنا لكونه محترفًا للغاية ومتواضعًا وموهوبًا في بعض الأحيان ، فهو إذن هو.”

قال أوليفر: “لقد كان سباقًا رائعًا لي وللفريق. على الصعيد الشخصي ، أشعر بالضيق للفوز بالجائزة.

“يجب أن يكون هدفي المفضل هو الثاني ضد إيبسويتش ، بالتدخل من الجانب وتطبيق النهاية.

“لم أسجل منذ فترة وبصفتي مهاجمًا ، لكنني حصلت على فرصة في بورتسموث ، ومن هناك اكتسبت الثقة.”

المدير: ستيف إيفانز ، جيلينجهام

حصل ستيف إيفانز ، مدرب جيلينجهام ، على لقب مدير Sky Bet League One لشهر مارس.

لم يمنح فريقه المليء بالطاقة العالية خصومه لحظة راحة في شهر مارس ، حيث قاموا بالضغط والسرعة ولعب طريقهم إلى أماكن التصفيات. وكان الفوز 3-0 على لينكولن هو أبرز ما حققه من 17 نقطة و 16 هدفا من ثماني مباريات.

وقال إيفانز: “الجائزة تقديراً للاعبين حقًا لأنهم قدموا العروض ، وبعض النتائج الرائعة على طول الطريق.

“لقد كانت فترة عرفناها ، إذا كان لدينا أي أمل في الالتفاف على المباريات الفاصلة ، كان علينا الحصول على بعض النتائج. نحن فريق لائق الآن ، مليء باللاعبين الجيدين. مارس كان صعبًا ، والكثير من الرحلات الطويلة و في وقت متأخر من الليالي ، لكنها تستحق العناء

“اللاعبون والجهاز الفني يبذلون قصارى جهدهم من أجل القضية. لقد كان الأولاد رائعين.”

قال دون جودمان ، المحلل في الدوري الإنجليزي الممتاز في قناة Sky Sports: “النقاط في هذه المرحلة من الموسم تستحق وزنها ذهباً ، وخرج جيلينجهام من شهر مارس بمهمة جيدة للغاية بفضل جهودهم المحمومة والمثيرة للإعجاب خلال الشهر .

“ستيف إيفانز لديه لاعبوه يقاتلون من أجل كل كرة ، وقد أدت هذه العقلية إلى 17 نقطة رائعة للغاية من ثماني مباريات.”

سكاي بيت الدوري الثاني

اللاعب: مات جاي ، إكستر

حصل لاعب خط وسط إكستر سيتي ، مات جاي ، على لقب أفضل لاعب في دوري سكاي بيت لشهر مارس.

خمسة أهداف ومساعدة للاعب الوسط الذي أصبح نقطة ارتكاز اللعب الهجومي لإكستر برؤيته وطاقته. لقد سجل ثلاثية مثيرة انطلق إلى الأمام في مرمى أورينت وركلة حرة مذهلة في سكونثورب.

  • مباريات الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني

قال مات تايلور ، مدرب إكستر سيتي: “أنا سعيد لأن MJ – لقد استحق التقدير لهذا الشهر ، ولكن لنكن صادقين ، فهو بحاجة إلى التقدير طوال الموسم.

“إنه موجود في تلك المجموعة من اللاعبين الذين يتنافسون للحصول على أفضل لاعب في الموسم ، وبحق ، كانت عودته إلى الهدف رائعة – المكان المناسب ، والوقت المناسب ، وكل حركة في الهجوم ، ورجل نادي حقيقي وشخص رائع للعمل معه على أساس يومي “.

قال جاي: “أنا سعيد للغاية. شعرت وكأنني قضيت شهرًا جيدًا في شهر مارس ومن الجيد أن يتم الاعتراف بي ، لذلك أنا سعيد جدًا.

“الأمور تسير على ما يرام حقًا هذا الموسم ، لكن لم يتبق لنا سوى عدد قليل من المباريات ، لذا آمل أن نتمكن من المضي قدمًا كفريق ونفسي ، لكني حظيت بموسم جيد جدًا حتى الآن وأتطلع إلى إنهاء بقوة.

“ربما كانت الهاتريك واحدة من أفضل لحظات مسيرتي ، هناك مع هذه الجائزة ، لذا يمكن أن تجلس بشكل جيد بجوار كرة المباراة في المنزل. الجميع يستحق الجائزة ، لكنها بالتأكيد تجعلها أجمل عندما تكون ضد مثل هذه المنافسة الكبيرة “.

المدير: إيان إيفات ، بولتون

حصل إيان إيفات ، مدير Bolton Wanderers ، على لقب مدير Sky Bet League الثاني لشهر مارس.

ومن اللافت للنظر أن فريقه عادل الرقم القياسي المسجل في فبراير / شباط الماضي – خمسة انتصارات وتعادل في ست مباريات. تضمن هذا الشكل المتسق انتصارات حاسمة على منافسي الترقية كامبريدج وفورست جرين.

قال إيفات: “أنا محظوظ بما يكفي لأكون في مقدمة كل ذلك ، لكن العمل الشاق من الجميع هو الذي يمنحك هذه الجوائز.

“اللاعبون ، وبقية طاقمي ، وفريق الإدارة وكل من حول النادي ، هذا لنا جميعًا. لكنني متأكد من أننا سنبادل الثلاثة الذين فزت بهم بالفعل بالواحد الكبير في نهاية الموسم – هذا هو الهدف الرئيسي! “

قال دون جودمان ، المحلل في مدرسة سكاي سبورتس في EFL: “كان أداء بولتون الأخير هو نموذج الاتساق ، لذلك لا عجب أن إيان إيفات حصد هذه الجائزة للشهر الثاني على التوالي.

“مددت قواته مسيرتها الخالية من الهزائم حتى نهاية الشهر التقويمي ، والأكثر إثارة للإعجاب كان فوزهم على المنضدة كامبريدج وفريق فورست جرين إلى جانبهم في ما يثبت أنه خردة عظيمة بين الكثير من الأندية تلك الأماكن الثلاثة الأولى للترويج التلقائي “.