التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة برايتون وإيفرتون 12/4/2021

موعد مشاهدة مباراة برايتون وإيفرتون 12/4/2021

سيلعب الدوري الإنجليزي الممتاز مباراتين يوم الاثنين 12 أبريل ، وستقام الثانية على ملعب أمريكان إكسبريس كوميونيتي عندما يلتقي برايتون وهوف ألبيون مع إيفرتون.

يبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 32 نقطة في المركز السادس عشر ، بينما يحتل الزائرون المركز الثامن برصيد 47 نقطة.

✊ .

🎥 تضمين التغريدة#BAFC 🔵⚪️ pic.twitter.com/Bi7dEUESGk

ضد برايتون وهوف ألبيون (OfficialBHAFC) 5 أبريل 2021

لعب برايتون اللعب في نهاية الأسبوع الماضي بعد هزيمة ضيقة 2ضد1 أمام مانشستر يونايتد. سيشعر النورس أنهم يستحقون حصد نقطة واحدة على الأقل من المباراة ، ولكن بعد تقدمهم في الشوط الأول ، تلقى برايتون هدفين بعد الاستراحة ، كان الهدف الثاني في الدقيقة 83. سقطت شباكه.

كانت هذه النتيجة بسبب فوزين في الدوري الإنجليزي الممتاز على ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد ، مما ساعد النادي على الخروج من منطقة الهبوط.

ومع ذلك ، فاز برايتون في مباراتين فقط من آخر 8 مباريات في الدوري الممتاز وواحدة من آخر 4 مباريات على أرضه. في آخر 28 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجلت برايتون 4 انتصارات فقط ، وهو رقم قياسي ضعيف.

تظهر الاتجاهات أن برايتون سجل أكثر من 2.5 هدف في آخر 4 مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر 3 أهداف على أرضه. لم يسجل برايتون أكثر من هدف واحد في 5 من آخر 6 أهداف في أميكس.


إيفرتون يتجه جنوبا بعد أن تعادل كريستال بالاس 1ضد1 على أرضه نهاية الأسبوع الماضي. لقد كانت نتيجة مخيبة للآمال بالنسبة لفريق Toffees ، الذي كان في المقدمة لمعظم الشوط الثاني ، قبل أن يستقبل شباكه هدف التعادل قبل 4 دقائق من النهاية.

وتعني هذه النتيجة أن إيفرتون لم يفز بأي من مبارياته الأربع الأخيرة ، وخسر 2ضد0 على أرضه أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي وخسر أمام تشيلسي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يفز إيفرتون بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر تسع مباريات بالدوري ، وهو ليس جيدًا بما يكفي للتأهل إلى كرة القدم الأوروبية الموسم المقبل.

ومع ذلك ، قدم إيفرتون أداءً جيدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد فوزه في 7 وتعادل في 2 من آخر 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالنظر إلى أخبار الفريق وبرايتون ، يستمر الأمر بدون إصابة الثنائي سولي مارش وطارق لامبتي. فلورين أندون وآرون كونولي وآدم ويبستر هم من شكوك اللياقة البدنية.

برناردو وعبد الله دوكوري وأندريه غوميز وفابيان ديلف وجوردان بيكفورد غير متاحين لكارلو أنشيلوتي. لاعب خط الوسط آلان مشكوك فيه لكن أنشيلوتي يأمل أن يكون البرازيلي لائقا.

هذه لعبة بين فريق يكافح للفوز على أرضه وفريق يحب اللعب بعيدًا. لذلك نتوقع أن يتقدم إيفرتون بتسجيل كلا الهدفين.