التخطي إلى المحتوى
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في الدوري الانجليزي
مشاهدة مباراة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

هناك العديد من المباريات التي نتطلع إليها في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد 11 أبريل ، بما في ذلك لقاء توتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد.

تقام المباراة على ملعب توتنهام هوتسبير ويبدأ المضيفون نهاية الأسبوع برصيد 49 نقطة في المركز السادس ، بينما يحتل الزائرون المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

دخل توتنهام في اللعب بعد التعادل 2ضد2 مع نيوكاسل يونايتد نهاية الأسبوع الماضي. بعد أن تراجع توتنهام عن هدف ليقود المباراة 2ضد1 ، كانوا على استعداد للحصول على أكبر عدد من النقاط لكنهم تعادلوا في الدقيقة 85 ليكسبوا المزيد من النقاط سعياً وراء خسارة المراكز الأربعة الأولى.

نتيجة نيوكاسل تعني أن توتنهام لم يفز سوى بفوز واحد في آخر أربع مباريات من جميع المسابقات.

وجاء الفوز على أرضه ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن دينامو زغرب في الدوري الأوروبي وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت لهما نتائج مخيبة للآمال ، وكلاهما انتهى بهزيمة.

كانت النتائج الأخيرة على أرضه جيدة ، حيث حصد توتنهام أقصى عدد من النقاط في كل من آخر ثلاث مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز. كانت هناك انتصارات على وست بروميتش ألبيون ، بيرنلي وكريستال بالاس.

 


 

تظهر الاتجاهات أن توتنهام تمكن من الفوز في آخر 5 مباريات على أرضه في جميع المسابقات بهدفين أو أكثر. لقد سجلوا هدفين فقط في آخر 6 مباريات على أرضهم في الدوري.

يسافر مانشستر يونايتد إلى لندن بعد فوزه 2ضد0 خارج أرضه على غرناطة في ربع نهائي الدوري الأوروبي مساء الخميس.

مع وجود الهدفين خارج أرضهم في جيوبهم ، لن يواجه الشياطين الحمر أي مشاكل في الوصول إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

كانت هذه النتيجة بسبب فوز صعب 2ضد1 على برايتون وهوف ألبيون على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع الماضي.

سمح الفوز لمانشستر يونايتد بتوسيع تقدمه إلى المركز الخامس مع تشيلسي ، مما يعني فوزه بأربع من آخر 5 مباريات في جميع المسابقات.

تظهر الاتجاهات أنه من الصعب التغلب على مانشستر يونايتد ، حيث خسر مباراة واحدة فقط من آخر 17 مباراة في جميع المسابقات.

وجاءت الهزيمة أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك آخر 22 مباراة على الطريق.

ويغيب عن فريق Team News وتوتنهام هوتسبير المصابان مات دوهرتي وبن ديفيز ، لكن كل لاعب آخر يجب أن يكون لائقًا ومتاحًا لخوسيه مورينيو.

سيتعين على مانشستر يونايتد الاستغناء عن إريك بايلي وأنتوني مارسيال وفيل جونز المصابين. يجب أن يبدأ سكوت مكتوميناي ولوك شو وهاري ماجواير المباراة حيث تم إيقافهم من الدوري الأوروبي يوم الخميس.

يعرف توتنهام أنه لا يمكنه تحمل خسارة النقاط إذا أراد أن يحتل المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

 

هدفان مهمان خارج الأرض في الحقيبة 💪

🔴 #MUFC
🏆 #UEL

ضد مانشستر يونايتد (ManUtd) 8 أبريل 2021

ومع ذلك ، تفوق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعيدًا عن أرضه ، وبالكاد حقق الفوز بهامش هدف.