التخطي إلى المحتوى
تشارلي أوستن: مهاجم كوينز بارك رينجر أوقف لثلاث مباريات بعد ختم نوتنغهام فورست

تم إيقاف تشارلي أوستن عن المشاركة في المباريات الثلاث المقبلة لفريق كوينز بارك رينجرز بعد إدانته بختم على رايان ييتس لاعب نوتنجهام فورست في نهاية الأسبوع الماضي.

وقع الحادث ، الذي لم يتم رصده في ذلك الوقت من قبل مسؤولي المباراة ولكن تم التقاطه بالكاميرا ، في الدقيقة 43 من هزيمة بطولة كوينز بارك رينجرز 3-1 على أرض المدينة.

وعلى الرغم من إنكاره أن سلوكه يشكل سلوكًا عنيفًا ، فقد أدانته لجنة تنظيمية مستقلة.

  • تم تقييم السباق على الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات البطولة | الجدول | يسلط الضوء
  • احصل على سكاي سبورتس






2:02

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين Nottingham Forest و QPR

جاء في بيان صدر عبر حساب المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي على تويتر ما يلي: “تم إيقاف تشارلي أوستن لمباريات كوينز بارك رينجرز الثلاث التالية بعد خرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E1.1 التي حدثت خلال مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضد نوتنغهام فورست في 21/05/04 .

“وجدت لجنة تنظيمية مستقلة أن خرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E1.1 قد ثبت بعد النظر في الأدلة خلال جلسة استماع لاحقة وفرضت العقوبة المناسبة.”

سيغيب المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا الآن عن مباراة يوم السبت على أرضه ضد شيفيلد وينزداي وكذلك المباريات خارج أرضه في روثرهام (13 أبريل) وميدلسبره (17 أبريل).

كان أوستن كشفًا عن فريق كوينز بارك رينجرز منذ توقيعه للنادي على سبيل الإعارة من وست بروميتش ألبيون في يناير ، حيث سجل ستة أهداف في 17 مباراة بالدوري.

حماة حديقة كوين
شيفيلد وينزداي

السبت 10 نيسان الساعة 2:45 مساءً

الانطلاق 3:00 مساءا

Live EFL على Sky Sports: تمت إضافة تسع ألعاب أخرى في أبريل

سكاي سبورتس أعلن عن تسع مباريات أخرى من بطولة Sky Bet التي ستعرض في أبريل ، حيث يستمر سباق الصعود ومعركة الهبوط في التبلور.

وستقام مباريات نورويتش متصدر الدوري ضد بورنموث (17 أبريل) واتفورد (20 أبريل) مباشرة سكاي سبورتس، بينما سيشارك روثرهام ثلاث مرات – ضد كوفنتري (15 أبريل) وبرمنغهام (18 أبريل) وميدلسبره (21 أبريل) – حيث يتطلعون إلى تعزيز محاولتهم البقاء على قيد الحياة بألعابهم في متناول اليد.