التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي
يوفنتوس بث مباشر الان

سيبدأ يوفنتوس دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الجولة 30 ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المركز الخامس في نابولي. لا يقاتل فريق أندريا بيرلو من أجل لقب البطولة هذه المرة ، لكنه يحاول تأمين مكان في دوري الأبطال.

يزور جنوة ملعب أليانز أرينا يوم الأحد للحفاظ على سلسلة المباريات الثلاث الخالية من الهزائم. تولى المدرب دافيد بالارديني مسؤولية Grifone في غير موسمها وحول النادي من فريق مهدد بالهبوط إلى فريق خط وسط.

يحتل جنوة المركز 13 في الترتيب العام وفوق منطقة الهبوط بـ 10 نقاط ، ولا تزال تسع مباريات معلقة. لم يهزم جنوة يوفنتوس في أربع مسابقات بجميع المسابقات.

مباراة الأحد هي الجزء الثالث من الموسم بين المتنافسين. التقيا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وفاز يوفنتوس 3ضد1 وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني. التقيا مرة أخرى في كأس إيطاليا ، حيث انتهت المباراة 2ضد2 بدوام كامل. فاز يوفنتوس في الوقت الإضافي للمضي قدمًا.

يوفنتوس لديه ثاني أفضل نقاط على أرضه في الدوري الإيطالي هذا الموسم عند 35. لقد فازوا بخمس من آخر ست مباريات في ملعب أليانز أرينا. لم تتلق شباك السيدة العجوز سوى 11 هدفًا في 15 مباراة على أرضها.

لم يخسر جنوة في أربع من آخر ست مباريات خارج أرضه. إنه شكل لائق لكنهم سيواجهون يوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع. فاز Grifone فقط خارج أرضه ثلاث مرات هذا الموسم.

 


 

كافح فريق بالارديني لتسجيل الأهداف على الطريق مع عد 10 فقط. من الناحية الدفاعية ، كانوا لائقين بتسجيل 19 هدفًا فقط في رحلاتهم.

بيرلو لديه لاعبان على قائمة إصابة يوفنتوس سيلعبان يوم الأحد. لدى كل من Federico Bernardeschi و Leonardo Bonucci شكوك حول اللعبة حيث ثبتت إصابتهما بـ COVIDضد19.

ويغيب بالارديني عن لاعب الوسط كيفن ستروتمان الذي أوقف عن اللعب. المدافع لوكا بيليجريني يشك في تعرضه لإجهاد في الفخذ.

كان يوفنتوس تقليديا رقم جنوى في مباريات الدوري الإيطالي ، وفاز جنوة في ثلاث مباريات فقط من آخر 15 مباراة بين المتنافسين. مباراة الأحد في أليانز هي لعبة أخرى يجب أن تسير في طريق السيدة العجوز.

لم يفز جنوة بـ16 مباراة متتالية في تورينو. يجب أن يستمر هذا الاتجاه في نهاية هذا الأسبوع حيث يمكن ليوفنتوس تحقيق فوز على أرضه ضد Grifone على أرضه.

مع مشاكل جنوة في التسجيل خارج وطنهم ، من المرجح أن يحقق يوفنتوس فوزًا صفريًا في ذلك اليوم.