التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بينيفينتو كالتشيو وساسولو كالتشيو 12/4/2021

موعد مشاهدة مباراة بينيفينتو كالتشيو وساسولو كالتشيو 12/4/2021

لم يحقق ساسولو أي انتصارات في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي ، وبدأت آماله تتلاشى في الوصول إلى الدوري الأوروبي لكرة القدم الموسم المقبل. يوم الإثنين ، سيزور نيروفيردي بينيفينتو لإنهاء تشكيلة الفريق الحالية في الدرجة.

يحتل بينيفينتو المركز الخامس عشر بفارق ثماني نقاط عن منطقة الهبوط. لقد كان موسمًا جيدًا لفريق فيليبو إنزاجي والأمان على وشك الانتهاء. لم يهزم الساحرون في مباراتين متتاليتين من الدوري الإيطالي ، حيث سجلوا أربع نقاط من آخر ست مباريات متاحة.

ومع ذلك ، فقد فاز بينيفينتو كالتشيو مرة واحدة فقط في آخر 13 محاولة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي. التقى الناديان ثلاث مرات منذ عام 2017 ، حيث حقق ساسولو فوزين وتعادل واحد. في وقت سابق من هذا الموسم ، فاز ساسولو 1ضد0 على أرضه بفضل هدف من دومينيكو بيراردي ، وجاء الهدف من ركلة جزاء.

لا يدخل أي من الفريقين المباراة في حالة جيدة. حصل بينيفينتو على خمس نقاط فقط من آخر 18 عرضًا. في هذه الفترة من ست مباريات تم تجاوزهم بنسبة 12 إلى 5 نقاط.

كما حصل ساسولو على خمس نقاط من أصل آخر 18 عرضت لهم. لقد تجاوزهم المنافسون بـ14 إلى 11 نقطة.

يدخل إنزاغي المباراة بدون أي إصابات جديدة. فريقه لديه شهادة صحية نظيفة لعطلة نهاية الأسبوع. روبرتو دي زربي لديه عدة أسماء على قائمة المصابين في ساسولو كالتشيو. المهاجم جريجوار ديفريل مشكوك فيه بسبب إصابة عضلية.


أثبت محامي الدفاع كان أيهان إصابته بـ COVIDضد19 ومن المرجح أن يترك الدراسة. هداف ساسولو في مباراة الإياب من المرجح أن يغيب بيراردي عن المباراة بسبب إصابة عضلية. كان من الممكن أن يستعيد دي زيربي ثنائي مهدي بورابية وفيليبو رومانيا من إصابتهما.

أنهى ساسولو مباراة منتصف الأسبوع ضد إنتر ميلان والتي كانت في الأصل مؤجلة. خسر نيروفيردي 2ضد1 أمام الفائزين بالسكوديتو المختارين. على الرغم من مستواها السيئ ، يجب أن ترتد ساسولو ضد بينيفينتو.

لم يفز بينيفينتو بأي من مبارياته الست الأخيرة على أرضه. على الرغم من أن ساسولو ليس في منزله في الوقت الحالي ، إلا أنه يجب أن يواصل أداءه الممتاز ضد بينيفينتو.

يجب أن يستمر اتجاه فوز ساسولو ضد السحرة. Neroverdi هو الفريق الأفضل على الورق ويجب أن يظهره على أرض الملعب.

انتهت آخر أربع مباريات لساسولو في الدوري الإيطالي بتسجيل أكثر من 2.5 هدف. تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف في ثلاث مباريات من آخر خمس مباريات في الدوري.

يجب إدراج كلا الفريقين في قائمة الهدافين مع تسجيل أكثر من 2.5 هدف.