التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة فيردر بريمن ضد لايبزيغ 10/04/2021

موعد مشاهدة فيردر بريمن ضد لايبزيغ 10/04/2021

وخسر RB Leipzig بفارق سبع نقاط عن بايرن ميونيخ بعد هزيمته 0ضد1 في سباق لقب الدوري الألماني نهاية الأسبوع الماضي. الآن يريد جوليان ناجيلسمان أن يعود فريقه إلى طرق الفوز ضد فيردر بريمن.

يمكن لريد بول أن يعيد بايرن ميونيخ بالفوز والهزيمة لبايرن ميونيخ أو اللعب بالتعادل ضد يونيون برلين. قد يراقب بايرن ميونيخ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل.

خسر فيردر بريمن ثلاث مرات في الدوري الألماني. قد يكونون الفريق المثالي لـ RB Leipzig للتعافي من صدارة البطولة الأسبوع الماضي.

ستلتقي هذه الفرق مرة أخرى هذا الموسم في نصف نهائي كأس الإتحاد الألماني.

فاز RB Leipzig في آخر ثلاث مباريات في الدوري الألماني ضد فيردر بريمن. حققوا الفوز 2ضد0 على ملعب ريد بول أرينا في وقت سابق من هذا الموسم بفضل أهداف مارسيل سابيتسر (ركلة جزاء) وداني أولمو. جاء كلا الهدفين في أول 45 دقيقة.

كل انتصارات لايبزيج الثلاثة الأخيرة ضد فيردر بريمن كانت فوزًا صفريًا. خسر الخضر والبيض 1ضد0 أمام شتوتغارت نهاية الأسبوع الماضي في البوندسليجا.


خسر فيردر بريمن مباراتين على أرضه في الدوري. لقد حققت ثلاثة انتصارات فقط في 13 مباراة على ملعبك هذا الموسم.

من ناحية أخرى ، فإن RB Leipzig هو ثاني أفضل فريق خارج أرضه في البوندسليجا. فازوا بأربع مباريات على الطريق وانتهت مباراتان فقط من أصل 13 مباراة خارج أرضهم بهزيمتين.

وسيتعين على ناجيلسمان الاستغناء عن قلب الدفاع دايوت أوبيكانو نهاية هذا الأسبوع حيث تم تعليق البطاقة الصفراء.

يمكن أن يحل محله الظهير إبراهيم كوناتي. المدافع مارسيل هالستنبرج على وشك العودة بعد الإصابة.

كما أن لاعب الوسط المدافع كونراد لايمر على وشك العودة بعد الإصابة. غاب عن الموسم بأكمله بسبب مشكلة في الركبة. تعرض يوسف بولسن لإصابة في أوتار الركبة نهاية الأسبوع الماضي ومن المرجح أن يبدأ ألكسندر سورلوث في المركز التاسع في الفريق.

يتقدم فيردر بريمن بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط ، لكن لا يزال يتعين عليه جمع النقاط للبقاء بعيدًا عن الخطر. نيكلاس فولكروج أصيب مرة أخرى بعد كسر إصبع قدمه نهاية الأسبوع الماضي. سوف يغيب عن المباراة.

تم إيقاف ماكسيميليان إيجستين لكن المدافع ميلوس فيليكوفيتش على وشك العودة للفريق.

احتل فريق فلوريان كوهفيلدت مركز الهبوط في الموسم الماضي. تريد حقًا البقاء في المراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم.

خسر RB Leipzig نهاية الأسبوع الماضي ، لكنه في حالة ممتازة أمام Werder Bremen. يجب أن يفوزوا مرة أخرى على وايت وغرين وربما يقتربوا من بايرن ميونيخ ضد اعتمادًا على نتيجة بايرن ضد يونيون برلين.