التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو ضد ديبورتيفو ألافيس 10/4/2021

موعد مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو ضد ديبورتيفو ألافيس 10/4/2021

يدخل أتليتيك بلباو الدوري في الجولة 30 لينهي بشكل عاجل سلسلة انتصاراته في أربع مباريات. يحتل منتخب الأسود المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني ويتأخر بفارق 10 نقاط عن مراكز الدوري الأوروبي.

من غير المرجح أن يسد فريق مارسيلينو تلك الفجوة في المراكز الستة الأولى. النبأ السار لمدير الأسود هو أنه يتقدم 12 نقطة عن منطقة الهبوط خلال عطلة نهاية الأسبوع.

⚔️ El de mañana será el decimosexto # أتليتيك آلافيس دي @ الليغا أون سان ماميس 🏟️

📊 استشر Sección de estadísticas de nuestra web 👉 https://t.co/eMLs5tj37B #النادي الرياضي 🦁 pic.twitter.com/T5l1JAPUuE

ضد اتلتيك كلوب (AthleticClub) 9 أبريل 2021

ألافيس في ذيل الدوري ويقترب من الهبوط ما لم يغير مستواه. لقد خسرت مباراتين في الدرجة.

ثلاث نقاط فقط تفصل بين ألافيس والهروب إلى منطقة الهبوط. ومع ذلك ، فإن فارق الأهداف السيئ يجعل ألافيس يفوز في المراكز الثلاثة الأخيرة.

هزم فريق المدرب أبيلاردو أتليتيك بلباو على أرضه في وقت سابق من هذا الموسم. سجل أتليتيك بلباو خارج أرضه بائس. من المفترض أن تلعب بشكل أفضل في المنزل في نهاية هذا الأسبوع. وسجل رودريجو إيلي لاعب ألافيس هدف الإياب الوحيد الذي حقق الفوز في الشوط الثاني.

جاءت خسارة أتلتيك بلباو قبل تعيين مارسيلينو كمدرب. تباطأ الارتفاع في المستوى الذي تلقته الأسود منذ وصول رئيس فالنسيا السابق.


حصل منتخب الأسود على سبع نقاط من آخر 18 عرضًا. انتهت جميع المباريات الثلاث الأخيرة على التوالي بالتعادل. وسجلوا ستة أهداف وتلقوا ستة أهداف في آخر ست مباريات بالدوري.

حصل ألافيس على نقطة واحدة فقط من آخر 18 عرضًا. خلال هذه المباريات الست تم تجاوزهم بنسبة 13 إلى 4 نقاط. كما يمتلك ألافيس أسوأ النقاط في الدوري الإسباني ، بتسع نقاط فقط من أصل 42 نقطة متاحة.

أتليتيك بلباو لم يخسر في خمس مباريات متتالية في سان ماميس. لقد كانوا جيدين في أرضهم طوال الموسم ومستوى ملعبهم هو ما يبقيهم في خط الوسط. حصل The Lions على 24 نقطة من أصل 42 نقطة متوفرة في San Mames.

كان بإمكان مارسيلينو الاستغناء عن لاعب خط الوسط بيرو نولاسكواين بسبب مشكلة في الكاحل. المدافعين يوري بيرشيشي ويراي ألفاريز مشكوك فيهما بسبب الإصابة. ويغيب أوير زراقة عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

رودريجو إيلي يمكن أن يعود لألافيس بعد إصابة في الرباط. ومن المقرر أيضا أن يعود المدافع عبد البقر بعد مشكلة في قدمه. هناك شك في Facundo Pellistri بعد إصابة في الفخذ.

سجل ألافيس خارج أرضه مروع ويجب على أتليتيك بلباو الاستفادة من هذا المستوى السيئ خارج أرضه بالفوز في نهاية هذا الأسبوع. يجب أن تفوز الأسود من الصفر في مباراة ذات نقاط منخفضة.