التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد 11/4/2021

موعد مشاهدة مباراة بيرنلي ونيوكاسل يونايتد 11/4/2021

سيواجه نيوكاسل يونايتد تيرف مور يوم الأحد لمواجهة بيرنلي. ويتقدم نيوكاسل يونايتد بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز نهاية الأسبوع.

ويلعب فولهام مع ولفرهامبتون واندرارز مساء الجمعة ويمكن أن يبتعد عن منطقة الهبوط لمدة 36 ساعة على الأقل.

# بورنيو التحضير جاري 💪 pic.twitter.com/e0nHWYnwoE

ضد بيرنلي (BurnleyOfficial) 7 أبريل 2021

ويحتل بيرنلي المركز الخامس عشر بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط مع حلول نهاية الأسبوع. لقد فازوا مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات بالدوري. يجب على بيرنلي أيضًا كسب النقاط لحماية أنفسهم من مشاكل الهبوط. مباراة الأحد عبارة عن علاقة من ست نقاط بين هذه الفرق.

فاز فريق Magpies على بيرنلي 3ضد1 في مباراة الإياب في وقت سابق من هذا الموسم على ملعب سانت جيمس بارك ، وسجل آلان سانت ماكسيمين هدفًا واحدًا ، بينما سجل كالوم ويلسون هدفين (هدف من علامة الجزاء).

يأمل ستيف بروس أن يكون كل من سانت ماكسيمين وويلسون متاحين للمباراة بعد الإصابات. كان الثنائي قويًا بالنسبة لنيوكاسل يونايتد ، ولكن بسبب الإصابات و COVIDضد19 ، كان الظهور معًا محدودًا.

يتعين على مدير بيرنلي شون دايتشي الاستغناء عن الثلاثي روبي برادي وإريك بيترز وآشلي بارنز. سجل بارنز الهدف الوحيد لبيرنلي في مباراة الإياب على ملعب سانت جيمس بارك.


كل من Phil Bardsley و Kevin Long جاهزان للعودة إلى الفريق. غاب باردسلي لأسباب عائلية بينما يعاني لونج من إصابة في ربلة الساق تجعله على الهامش.

كما هو الحال ، فإن SaintضدMaximin جاهز للعب. من غير المعروف ما إذا كان الجناح سيبدأ أو يخرج من مقاعد البدلاء. يقترب ويلسون من العودة ولكن لا توجد كلمة أخيرة بشأن ما إذا كان سيشكل تشكيلة يوم المباراة.

كل من رايان فريزر وآندي كارول وفيديريكو فرنانديز هم الثلاثة شكوك بسبب إصاباتهم. في غضون ذلك ، تم استبعاد إسحاق هايدن وفابيان شار من اللعبة.

لم يخسر نيوكاسل يونايتد في سبع من آخر تسع مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي. أربع من هذه المباريات التسع انتهت بالتعادل. من المحتمل أن تكون مباراة الأحد في Turf Moor بمثابة طريق مسدود آخر بين المتنافسين اللذين يهبطان إلى الدرجة الأولى.

بيرنلي لديه ثاني أكبر عدد من التعادلات في الدوري برصيد تسعة. نيوكاسل يونايتد لديه ثالث أكبر عدد من التعادلات في الدوري الإنجليزي الممتاز بثمانية. على الرغم من فوزه في مباراة الإياب ، سيواجه نيوكاسل يونايتد الكثير من الضغط على أكتافه.

التعادل بين الفريقين مرجح يوم الأحد في Turf Moor. لن يزيل أي من الفريقين بعيدًا عن الهبوط ، لكنه قد يوفر مساحة للتنفس.