آخر الأخبار

وفد من مستقبل وطن يقدم التهنئة للأنبا تادرس مطران بورسعيد والشباب المصرى لأبي سيفين


زار وفد من حزب مستقبل وطن أمانة بورسعيد برئاسة عادل اللمعي ، أمين المحافظة ، وذلك لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد ، بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، وذلك بمقر المطرانية ببورسعيد .

 
تأتي هذه الزيارة في إطار الحفاظ علي النسيج الوطني للشعب المصري والحرص علي ترسيخ مبدأ الوحدة الوطنية..

وكان نيافة الأنبا تادرس مطران بورسعيد
، فى استقبال الوفد الذى ضم امين و هيئة مكتب الحزب بأمانة بورسعيد ، و النائب الدكتور محمود حسين والمهندس احمد صبري أمين شباب الحزب علي مستوى الجمهورية .
وأكد عادل اللمعى أمين الحزب ، أن الوحدة الوطنية هي أبرز ركائز الوطنية وأحد أهم دعائمه ومقوماته التي تجمع وتربط بين أبناء الوطن وتقوم بشكل أساسي علي حبهم لهذا الوطن وانتمائهم، مضيفًا “أينما تحل الوحدة الوطنية تختفي كافة الشرور والخلافات والأحقاد والعنف والعنصرية وتسود أجواء المحبة والتسامح والتكاتف والتآخي والتعايش .

من جانبه، أشاد الأنبا تادرس مطران بورسعيد بزيارة حزب مستقبل وطن ، وقدم شكره للوفد الذى يحرص دائما على تهنئة الأقباط فى أعيادهم،

وأضاف أنه سعيد جدًا بالمواقف الطيبة التي يتحد فيها المسلمون والمسيحيون للحفاظ على الوطن وهى رسالة إلي العالم كله تؤكد أن المصريين يدًا واحدة
مؤكدا أن مصر بلد الأمن والأمان، وأنها قادرة على أن تقف في وجه كل من يحاول نشر الفتنة بين أبنائها.
كما زار وفد من مجلس الشباب المصري ببورسعيد، ظهر اليوم الاثنين، كنيسة “أبي سيفيين”، لتهنئة مسيحيي المحافظة بعيد الميلاد المجيد .

استقبل الوفد، الأب بيسادة دانيال، كاهن الكنيسة، وقيادات الكنيسة حيث قدم الوفد، التهنئة للأب بيسادة وقيادات الكنيسة، مؤكدين أن الشعب المصري صف واحد في مثل هذه المناسبات السعيدة التي تمر على مصر بمسلميها ومسيحييها .

وأبدى “بيسادة”، سعادته لمثل هذه الزيارات التي تبعث المودة والمحبة بين المسلمين والأقباط، مشيرا إلى أن هذا ما أوصت به الأديان .



اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى