التخطي إلى المحتوى

“لا يشرفنا انتماءك لمحافظتنا” (صور)

هاجمت صفحات وحسابات موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وبعض نواب المحافظة، قناة “مكملين” الفضائية الإخوانية، التي تُبث من تركيا، وكذلك الإعلامي الهارب محمد ناصر، عقب هجومه على مصطفى هارون، نقيب الأطباء ببنى سويف، وعددًا من شباب الأطباء بالمحافظة، في حلقته التي أذعتها، أمس الاربعاء، قناة مكملين الإخوانية.

ووجه أهالي بني سويف صفعة قوية لـ”محمد ناصر” خاصة عقب قوله، خلال الحلقة: “يا مصطفى إحنا بلديات” أنا من بنى سويف زيك “تقول على وعلى قناتى كذابين، طيب انا هارويك وعلمك الادب، أنت واطباءك”.

وطالب الحكم الدولي المعتزل تونى عثمان، أبن بني سويف، عضو لجنة التحكيم الرئيسية بإتحاد الكرة، بإسقاط الجنسية عن الاعلامى الهارب محمد ناصر، مضيفًا “انت مش مصرى ولا يشرف بني سويف انتماءك لها” بعد مواصلتك الهجوم العدائي ضد الدولة المصرية، آخرها ما قولته عن وزارة الصحة ونقيب الاطباء بسبب فيروس “كورونا”، مضيفًا ان منظومة الصحة فى بنى سويف كانت فى حاجة لدفاع من قبل نقابة الاطباء وممثلها الدكتور مصطفى هارون وحسنا فعل نقيب اطباء بني سويف، عندما وصف محمد ناصر وقناته بـ”الكذاب”.

إقرأ أيضاً :  750 شاب وفتاة تقدموا بأوراقهم لـ"المجلس الاستشاري والتأهيل والتمكين"

ووجه الدكتور مصطفى هارون، نقيب الاطباء ببنى سويف، رسالة، عبر حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” قال فيها: رسالة من نقيب اطباء بنى سويف إلى “محمد ناصر وقناة مكملين”، شرف الخصومة لا يجعلك تزج بشباب الاطباء فى خلافنا انا وانت، مضيفًا: سيظل شباب الاطباء ببنى سويف قلب “نقابتهم النابض” حتى فى نقدى نختلف ونتفق على ارضية وطنية حبا لهذا البلد، نقطة ومن اول السطر.

ونشر الدكتور أحمد اليك، عضو مجلس إدارة مجلس نقابة الاطباء السابق، منشورًا على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك” قال فيه: “محمد ناصر بتاع قناه مكملين بيتاجر بأسمى وعمال يستغل كلامنا من يومين على صفحتى فى أزمه المستلزمات وبيلعب بيها لمصلحته والسبوبه بتاعته”، مضيفًا: “يابنى روح العب بعيد يامحمد ياناصر، طريقتكم دى حفظناها خلاص من سنين كلامى مع دكاترتى وحكومه بلدى مش معاك انت خالص، مبتكلمش مع خونه”.

إقرأ أيضاً :  ترتيب هدافي دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت 7 مارس 2020

وقال الدكتور عبدالرحمن برعي، عضو مجلس النواب ببنى سويف، إحترف الإعلامى الهارب محمد ناصر، إستخدام آلية تشويه الحقائق واجتزاء الوقائع عن سياقها الحقيقى خلال برنامجه اليومى “مصر النهاردة” على قناة مكملين الإخوانية، ولم يتوقف “ناصر” على حد تشويه الوضع السياسى الحالى والهجوم على القيادة السياسية.

وأضاف: “محمد ناصر (والله الذي لا اله الا هو اجير بشهادة من عملو معك) واجير عند الوالى العثمانى نحن نري مصر بكل ما فيها اجمل البلاد (ذهبنا لدول كثيرة اكثر تقدما ولكننا من اليوم الثاني ننتظر العودة الي مصر) وتعاملت مع من عمل معك بالاعلام قالو لي بالنص انك طلبت منهم السفر معك وانك سافرت من اجل المال، يكفي ان اهلك تعاير بك وقال الاطباء تحب مصر (ونعمل ونتفوق) ونثق في الله وفي القيادة السياسية ان يرد كيدكم في نحوركم ونتقدم للامام”.

إقرأ أيضاً :  مصرع شابين صعقًا بالكهرباء في بني سويف

وطالب النائب علي بدر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن محافظة بني سويف، من أهالي المحافظة، بالتركيز على توجيهات الحكومة بشأن مجابهة إنتشار فيروس كورونا، وعدم الإنسياق خلف هذه القنوات وهذا الإعلامي الذي يهاجم مصر دائمًا ودومًا، ويتعمد نشر أخبار كاذبة عن الشأن الداخلى المصرى ويقوم بعرض فيديوهات مفبركة للاضرار بالمصالح العليا للبلاد.

وأشار “بــدر” إلى أن العميل محمد ناصر، معروف عنه تلقيه تمويلات بصفة دورية ومنتظمة من أجهزة تنتمي لدول معادية للدولة المصرية، لإستخدامه في نشر الشائعات، على قناة “مكملين” الإخوانية، لإثارة الفوضى فى الشارع المصرى، مضيفًا، أن “ناصر” أستغل انتشار فيروس كورونا فى بعض الدول للترويج لانتشاره فى مصر سعيًا لإثارة الذعر والخوف بين جموع المصريين ويتعمد نشر أخبار كاذبة عن أعداد المصابين لإحداث فوضى واضطرابات فى البلاد.

“لا يشرفنا انتماءك لمحافظتنا” (صور)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *