التخطي إلى المحتوى

صراع برشلوني مدريدي على نجم إسبانيول

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أنه يوجد صراع بين برشلونة وريال مدريد قطبي الكرة الإسبانية على التعاقد مع المهاجم الصاعد نيكولاس ميلاميد ريبودو نجم إسبانيول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانية بأن كل فريق يعاني على مستوى الخط الأمامي وذلك بتقدم الثنائي كريم بنزيما نجم ريال مدريد ولويس سواريز نجم برشلونة في العمر بالإضافة إلى وجود رغبة ملحة لاكتشاف بديل مميز وصغير في السن.

إقرأ أيضاً :  فاركو فى مهمة مرتقبة أمام بدكرنس بالقسم الثانى

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كلا من ريال مدريد وبرشلونة يستهدفان ضم النجم الشاب الملقب بجوهرة إسبانيول، حيث إن ريبودو يمتلك شرط جزائي في عقده مع إسبانيول تبلغ قيمته 8 ملايين يورو وأن هذا الأمر يسهل مهمة الناديين في خطفه بالميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيكولاس ميلاميد ريبودو يبلغ من العمر 18 عامًا ولديه أصول أرجنتينية لكنه اختار تمثيل منتخب إسبانيا في مراحل الناشئين المختلفة مما ساهم في جذب أنظار المتابعين إليه.

إقرأ أيضاً :  أخ يقتل شقيقه لخلافهما على رفع مياه الأمطار ببني سويف

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن المهاجم الواعد ريبودو يلعب مع فريق الرديف لإسبانيول بسبب صغر عمره، حيث شارك في 28 مباراة في جميع المسابقات والبطولات في الموسم الحالي تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف.

صراع برشلوني مدريدي على نجم إسبانيول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *