التخطي إلى المحتوى

نجم براميدز بديل عاشور في الأهلي

أفادت تقارير صحفية بأن لجنة التسويق بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق بدأت في التواصل مع نبيل عماد دونجا نجم خط وسط بيراميدز للتعاقد معه وضمه لصفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وكشفت التقارير الصحفية أن لجنة التخطيط برئاسة صالح محسن قامت بإيجاد بديل حسام عاشور نجم وقائد الأهلي عقب توجيه الشكر له بعدما أوصى رينيه فايلر المدير الفني باستبعاده بعد أن بات لا يحتاج إليه فنيا.

وأوضحت التقارير الصحفية أن محمود الخطيب رئيس الأهلي عقد جلسة مع عاشور وأنه خلال الجلسة عاتب بيبو عاشور عما بدر منه من عصبية مبالغ فيها عقب إبلاغه بقرارات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، حيث قال:”أنت أحد أبناء الأهلي الذي قدموا عطاء كثيرا ورد فعلك وغضبك من النادي غريب جدًا على تربية أبنائه إلا أنني على المستوى الشخصي أحبك وأقدرك لذا قررت الجلوس معك لإثنائك عن قرارك بتكملة مشوارك الكروي كما صرحت لمدة موسمين فأبناء النادي لا يخرجون منه أبدًا”.

إقرأ أيضاً :  برشلونة ضد أندية إيطاليا.. تفوق كاسح ولقبان مباشران وضربة مانولاس في المقدمة

واختتم الخطيب حديثه لعاشور قائلاً :”أنه في حالة إصرارك على استكمال اللعب خارج النادي ستفقد الكثير من شعبيتك وحب جماهير القلعة الحمراء الذي لا يقدر بثمن والأمثلة على استمرار الحب والشعبية كثيرة أبرزها عماد متعب ولست بعيدا عن ذلك حينما كنت لاعبًا”.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الخطيب عرض على عاشور تنظيم مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه بإلاضافة إلى تعيينه في منصب إدارى محترم بالأهلي وظهور منتظم علي فضائية النادي.

إقرأ أيضاً :  صور.. وزير التعليم العالي يتفقد المعهد القومي للأورام

وأكدت التقارير الصحفية أن محمود الخطيب رئيس النادي قرر حصول عاشور على عائد مباراة الاعتزال كاملة مع الحصول على مستحقاته المادية عن الموسم الحالي بالكامل وبذلك يكون قد حصل عاشور على مستحقات موسم جديد وكأنه جدد فعليا من جهة والثانية أنه بذلك يستمر داخل جدران القلعة الحمراء ولن يفقد شعبيته.

إقرأ أيضاً :  مذبحة مدريدية بأمر زيدان الاستغناء عن 7 لاعبين.. تحديد 50 مليون يورو لبيع نجم الريال.. الملكي يقترب من ضم ماكينة الأهداف

وذكرت التقارير الصحفية أنه في نهاية الجلسة طلب عاشور مهلة بسيطة للتفكير قبل إعلان قراره بشكل نهائي واحترم الخطيب رغبة اللاعب وطالبه بتذكر دائمًا جماهيريته وشعبية الأهلي.

نجم براميدز بديل عاشور في الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *