التخطي إلى المحتوى
الان تفاصيل مقلب رامز مجنون رسمي رمضان 2020 على ام بي سي و MBC مصر ومواعيد العرض
رامز مجنون رسمي رمضان 2020

كما عودنا الفنان رامز جلال بعرض برنامجه الخاص، الذي يقوم فيه بدعوة زملائه الفنانين ولاعبي كرة القدم أو مشاهير الإعلام، حتى يقوم بتنفيذ خدعته الجديدة بهم، فيشعر الجمهور بالتشويق وانتظار البرنامج ومعرفة عما تدور فكرته بكل عام ومن هم ضيوف البرنامج، ويتم إذاعة البرنامج بشهر رمضان الكريم من كل عام وذلك على شبكة قنوات MBC، و سنوضح لكم موعد عرض برنامج مجنون رسمي الذي سيعرض في شهر رمضان هذا العام 2020 ومن هم ضيوفه بالبرنامج.

تفاصيل رامز مجنون رسمي في رمضان 2020

كالعادة تدور فكرة البرنامج هذا العام عن دعوة رامز جلال لأحد أصدقائه من المجال الفني أو الإعلامي أو الكروي، لكي يقوم بتنفيذ خدعته به، ويرى ماذا سيكون رد فعل الضيف بعد أن يقوم رامز باستفزازه في زيه التنكري، وخاصةً بعدما يكتشف الضيف أن الأمر كله مجرد خدعة ورؤية رامز جلال صديقه.

والعديد من المصادر الفنية أوضحت إلى أن إسم البرنامج هو مجنون رسمي وكالعادة ستقوم شبكة قنوات إم بي سي بعرضه وحدها، وسيتم ذكر موعد إعلان البرنامج تفاصيل المقلب مع الحضور مع اقتراب دخول شهر رمضان.

ميعاد اعلان رامز مجنون رسمي في رمضان 2020

كما اعتادت شبكة قنوات Mbc ستقوم بإعلان تفاصيل البرنامج الخاص برامز جلال، من خلال قناة Mbc1 وأيضًا Mbc مصر، وذلك بالنصف الأخر من الشهر الحالي وهو شهر شعبان، و سنوضح ذلك عن طريق حملة الإعلانات الخاصة بها عن مسلسلاتها وبرامجها سنة 2020، وتبث روح التشويق في الجمهور ليتابعوا تلك الأعمال الفنية.

فإن برنامج رامز بكل عام هو ما يحصل على أعلى نسبة مشاهدات للأعمال التي تعرض على شبكة قنوان Mbc، فلذلك يكثر البحث عن برنامج رامز مجنون رسمي، لمعرفة تفاصيله وضيوفه.

رامز مجنون رسمي علي قناة MBC مصر

وسيتم عرض المسلسل في تمام الساعة السابعة وربع بتوقيت القاهرة على قناة Mbc1، يتم عرض برنامج رامز مجنون رسمي عبر شاشة قناة ام بي سي 1 بشكل يومي من بداية شهر رمضان الكريم ليكون معنا رامز ومقالبه الشهيرة التي يمتعنا بها خلال حلقاته على مدار سنوات.