دعم عمال المياومة المتضررين عبر موقع تكافل takaful لتقديم الدعم التكميلي دعم الخبز 2020 وفرته الحكومة الأردنية عبر صندوق المعونة الوطنية، فبعد انتهاء تسجيل دعم الخبز التكميلي للمواطنين، فتحت المحفظة الالكترونية للدعم التكميلي عملية www.takmeely.jo تسجيل عمال المياومه المتضررين ضمن دعم تكافل للمياومة، وذلك عبر الرابط الإلكتروني reg. takmeely. jo 2020 وسنتعرف علي تفاصيل التسجيل الآن.

وصل عمال المياومة المتضررين رسائل نصية علي هواتفهم النقالة من أجل بدء استلام الدعم من الدعم التكميلي تكافل 2020، حيث أعلن صندوق المعونة الوطنية أن أكثر من 100 ألف شخص من الذين سجلوا عبر الموقع الإلكتروني سيتم توزيع الدعم عليهم بداية من يوم الأربعاء 22 أبريل، لكن يجب عليكم فتح المحفظة الالكترونية لعمال المياومة عبر الدعم التكميلي من أجل الاستلام.

دعم عمال المياومة 2020 تكافل takaful

قام المدير العام لصندوق المعونة الوطنية “عمر المشاقية” بتصريح أن عدد الذين قاموا بعملية تسجيل دعم عمال المياومة عبر موقع تكافل دعم الخبز التكميلي تخطى 290 ألف رب أسرة حتي مساء يوم الأحد الموافق 19 من أبريل، وما زال التسجيل عبر reg takmeely jo متاحاً من أجل دعم عمال المياومه المتضررين من أزمة “كوفيد-19” التي انتشرت في البلاد.

أعلن المسؤول عن صندوق المعونة الوطنية أن قيمة دعم الخبز لعمال المياومة يكون بالقيم مبلغ الدعم التكميلي 70 ديناراً للفردين، وحتي 136 دينار للثلاثة أفراد وأكثر، وأكد المشاقية أن نسبة المستحقين من عمال المياومة المتضررين المكونين من أكثر من 3 أفراد بالأسرة بلغت 97%، والنسبة الباقية من فردين فقط، ولفتح المحفظة الالكترونية للدعم التكميلي وإجراء تسجيل تكافل takaful الدعم التكميلي عليكم اتباع الآتي.

رابط دعم عمال المياومة تكافل takaful

للتسجيل عبر دعم الخبز تكافل takaful 2020، عليكم الدخول للرابط الآتي وتنفيذ الخطوات:

  • الدخول إلي رابط دعمك DA3MAK، رابط برنامج الدعم الحكومي للمياومة والتكافل.
  • اختيار “تقديم طلب” في خيار دعم عمال المياومة المتضررين عبر reg takmeely jo.
  • سيقوم بسؤالك إن كنت قدمت في دعم الخبز 2020 أم لا، يجب الإجابة ليستمر التسجيل.
  • إذا كانت إجابتك بنعم، ستظهر لك شاشة تكتب بها رمز التحقق، والرقم الوطني لرب الأسرة.
  • إذا كانت الإجابة بلا، فستقوم بالدخول وكتابة البيانات المطلوبة منك وإرسالها.

عدد 100 ألف أسرة من الذين قاموا بالتقديم عبر الدعم التكميلي من عمال المياومة المتضررين reg. takmeely. jo 2020، وصلتهم رسائل نصية بالدفعة الأولي من المستحقين، وأكدت وزيرة التنمية الاجتماعية “بسمة إسحاقات” أن صرف دعم عمال المياومه المتضررين سيبدأ يوم الأربعاء، وأضافت أن التقديم عبر المنصة الإلكترونية تكافل takaful للدعم التكميلي مستمر.

صندوق المعونة الوطنية تكافل

يستمر الموقع الإلكتروني للمعونة الوطنية باستقبال طلبات المواطنين من أجل دعم عمال المياومة في الأردن المتضررين بسبب الأوضاع الحالية، وقد وصل عدد الأشخاص المسجلين أكثر من 300 ألف عامل مياومة، ومن أجل التسجيل والاستلام يجب عليكم تطبيق الخطوات السابق ذكرها للدخول إلي الدعم التكميلي تكافل بالأردن.

اشترك في خدمة يلا شوت المجانية

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك