التخطي إلى المحتوى
تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg صرف 500ج منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الرابعة manpower
العمالة الغير منتظمة
الاستعلام عن اسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة وزارة القوي العاملة وصرف منحة العمالة الغير منتظمة من الفئة العمرية من 35 إلى 50 عاما على منافذ البنك المصري الزراعي ومكاتب البريد لصرف منحة 500 جنيه ضمن المرحلة الثانية من الدفعة الأولى من منحة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعمالة غير المنتظمة المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 التي تنظمها وزارة القوى العاملة.
وحتي اليوم لم يتم الاعلان عن موعد صرف الدفعة الثالثة من العمالة الغير منتظمة من وزاراة القوي العاملة منحة ال500 جنية ومن المتوقع صرفها للمستفيدين عبر ماكينة atm البريد المصري قبل عيد الاضحي المبارك.
استقبال مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية في صرف منحة ال500 جنية للعمالة الغير منتظمة وزارة القوي العاملة حيث تعمل مكاتب البريد من الساعة التاسعة مساء حتي الساعة الرابعة عصرا،  واعلن الدكتور محمد سعفان علي ضرورة احضار المستحق عند الصرف صورة البطاقة الشخصية وايضا الهاتف المحمول الذي استقبل رسالة العاملة من رقم 2030.

العمالة الغير منتظمة

استمرار صرف منحة العمالة الغير منتظمة وسيتم صرف المنحة وفقاً لما تم في المرحلة الأولى والثانية بحيث يذهب المواطن المستحق إلى منافذ صرف المنحة بعد إبلاغه برسالة نصية على هاتفه قبل حوالي 24 ساعة من تاريخ الدفع المحدد وهو ما يوضح بالضبط تاريخ ومكان صرف منحة العمالة الغير منتظمة وزارة القوي العاملة، بالإضافة إلى حصوله على البطاقة الذكية فيزا كارت التي تعدها القوى العاملة، وتعمل مكاتب البريد في صرف المرحلة الثالثة للمستفيدين من منحة ال500 دنية العمالة الغير منتظمة وزارة القوي العاملة حيث يبداء عمليات الصرف في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الرابعة مساء.

صرف منحة العمالة الغير منتظمة

تأثرت العديد من فئات المجتمع المصري خاصة فئة العمالة غير النظامية التي تأثرت بعد فرض قرار حظر التجول وإغلاق المحلات التجارية، وهو ما دفع الدولة بشكل عام ووزارة القوى العاملة بشكل خاص إلى دعم تلك الفئة من خلال صرف منحة شهرية تدفع لمستحقيها لمدة 3 أشهر.

إقرأ أيضاً :  بالرقم القومي صرف منحة العمالة الغير منتظمة وكشف أسماء المقبولين منحة 500 جنيه برسالة SMS

الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة

  1. الدخول اللي الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة من(هنا).
  2. الضغط علي أيقونة من جديد.
  3. كتابة الرقم القومي.
  4. سيتم أظهار أليكم رسالة بها مستحق فأذأ عليك الانتظار للاستلام الرسالة النصية الهاتف المحمول،الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة .

اشترك في خدمة مشاهدة المباريات مجاناً

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك في التليجراماضغط للاشتراك