التخطي إلى المحتوى
“توليف” تردد قنوات mbc مصر على النايل سات وموعد برنامج رامز مجنون رسمي حلقة كهرباء
تردد قنوات mbc مصر

يُلتقط تردد إم بي سي مصر mbc مصر في الوطن العربي بإشارة قوية على أكثر من تردد حسب التوزيع الجغرافي، وذلك للحصول على أعلى جودة ممكنة للصورة، حيث تعرض قناة mbc مصر الأولى والثانية مجموعة من أهم البرامج والمسلسلات التلفزيونية عبر شاشتها على مدار اليوم، وتقدم خريطة حصرية متميزة لشهر  رمضان هذا العام، وسنضع لكم ترددات mbc مصر الجديدة.

قنوات ام بي سي واحدة من اعرق القنوات العربية المتواجدة علي الساحة خلال الـ 25 عام الأخيرة، حيث بدأ بث القناة الأم في النصف الأول من تسعينات القرن الماضي، وقد مرت بها العديد من البرامج الشهيرة التي تستمر حتى الآن، وسوف نقوم من خلال المقالة التالية بتوفير التردد وكيفية استقبال القناة عبر الأقمار المختلفة.

تردد قناة mbc مصر

تٌستقبل قناة إم بي مصر مصر على قمر نايل سات في مصر على تردد 12015  رأسي مع معدل ترميز 27500، وهي قناة تبث محتوى مصري حصري وتضم  باقة من أجمل أعمال الدراما والبرامج التلفزيونية المميزة.، وإليكم خريطة القناة في رمضان.

مواعيد المسلسلات والبرامج على قناة ام بي سي

 

ترددات قنوات إم بي مصر مصر

يمكن استقبال ترددات باقة إم بي سي سواء القنوات المصرية أو القنوات الخليجية على الترددات بالصور أدناه:

وتُعتبر شبكة قنوات إم بي سي هي الشبكة الرائدة في المنطقة العربية بتقديم محتوى ترفيهي متكامل ومتنوع عبر شاشتها مع مجموعة من الإنتاجات الحصرية التي تُعرض لأول مرة على شاشة القنوات العربية.

وبسبب طريقة المقالب التي يقوم بها رامز جلال عبر برنامجه رامز مجنون رسمي الذي يعرض على شاشة قنوات مجموعة ام بي سي، سواء ام بي سي مصر أو قناة ام بي سي العامة، قام نقيب الاعلاميين بمصر بإتخاذ قرار بمنع ظهور رامز جلال على أي قناة مصرية، فهل القرار يشمل قناة ام بي سي مصر أم لا، خاصة أن القناة سعودية لكنها تبث من مدينة الانتاج الإعلامي المصرية.

وتعتلى شبكة إم بي سي بحسب الأحصائيات الصادرة قمة أعلى القنوات الفضائية نسب مشاهدة في الوطن العربي بشكل عام وخلال شهر رمضان بشكل خاص، وتعبر الشبكة الترفيهية الأولى في تقديم محتويات مصرية وخليجية وسورية متنوعة على مدار الساعة عبر مجموعة من القنوات المتخصصة التي تبث من دول مختلفة مع مجموعة من البرامج الحصرية المميزة التي تعرض عليها.

ام بي سي مصر عرضت اليوم برنامج رامز جلال “رامز مجنون رسمي” وكانت حلقة بتواجد اللاعب محمود عبد المنعم كهرباء، حيث كان هناك قرار من نقيب الاعلاميين بمنع ظهور رامز جلال على القنوات المصرية بسبب الألفاظ وصعوبة المقالب التي يقوم بها لكن يبدو ان الامر لم يسري على قناة ام بي سي مصر لانها قناة سعودية بالأساس.