التخطي إلى المحتوى
موقع النور أرطغرل 141 الموسم الخامس حصريًا بدون تأجيل

 

يعرض موقع النور أرطغرل 141، المسلسل التركي المُترجم، الموسم الخامس، حصريًا، والذي يُعد من أهم المسلسلات التركية التي يتم متابعتها في الوطن العربي.


ونفى “موقع النور”، صحة ما تردد حول تأجيل الحلقة 141 هذا الأسبوع.

يحظى المسلسل التركي الشهير بنسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، ويتم عرض حلقات المسلسل في أكثر من 10 دول حول العالم مثل مصر، تونس، الجزائر، السعودية، رومانيا، ألبانيا، قبرص، بنغلادش، بالإضافة إلى تركيا.
ويروي المسلسلة قصة توحيد القبائل التركية على يد أرطغرل، ثم دوافع تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان أرطغرل بن أرطغرل.

يبدو ان أرطغرل 141 ستحمل الكثير من الإثارة و التي ينتظرها المتابعين بشغف كبير لأن الحلقة 141 قيامة أرطغرل الجزء الخامس بمواعيد عرضها على قنوات عربية في dirilis ertugrul على موقع النور ارطغرل 141 من أفضل حلقات الموسم الخامس نظراً لما تشهده من أحداث شيقة حول الدولة العثمانية
و في الحلقة 141 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على موقع النور ارطغرل 141 ترسم ملامح الخلافة بشكل كبير وتكشف عن قوة عثمان مؤسس الدولة الإسلامية منذ نعومة أظافرة يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.
وتردّدت أنباء في وسائل إعلامية تركية عن أن نهاية الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” ستكون عند الحلقة 150 والتي سيكون موعد عرضها في التاسع والعشرين من أيار الجاري وبذلك يودّع أرطغرل المشاهدين، حيث سيبدأ الموسم الجديد مع النجم بوراك أوزجفيت الذي سيكون بديلاً من أنجين ألتان مؤدياً دور عثمان مؤسس الدولة العثمانية.
ومن المتوقّع أن يبدأ عرض الموسم الجديد نهاية العام الحالي.
من ناحية أخرى، قام وزير خارجية تركيا مولود شاويش أوغلو بزيارة جامعة علاء الدين كيكوبات في مدينة ألانيا وصرّح أنه عندما التقى الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عبّر له الأخير عن إعجابه وتأثّره بمسلسل “قيامة أرطغرل”، وقال له: “ربما يوماً ما سأصبح مسلماً والفضل يعود لهذا المسلسل”.

قنوات أرطغرل 141
نايل سات قطر 10971
نايل سات اليرموك 11678
نايل سات دعوة 10727
نايل سات فور شباب 11137

أبطال قيامة أرطغرل 141
إنجين ألتان دوزياتان بدور “أرطغرل”، إسراء بيلقيتش بدور “حليمة خاتون”، هوليا دارجان بدور “الأم هايماه أنا”سردار غوكهان بدور “سليمان شاه”، كآن تاشانار بدور “غوندوغدو أخ أرطغرل”، ديدم بالتشين بدور “سلجان هاتون”، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي”، محمد شفيق بدور “ديلى دمير”، هانديه سوباشى بدور “آيكيز”، جنكيز جوشكون بدور “تورغوت آلب”، نور الدين سونماز بدور “بامسى باى ريك”، جافيت تشاتين جونر بدور “دوغان آلب”، تورجوت تونتشالب بدور “آفشين باي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *