أخبار عاجلة

استحداث برنامج جديد على فيس بوك.. تعرف على مهامه

استحداث برنامج جديد على فيس بوك.. تعرف على مهامه
استحداث برنامج جديد على فيس بوك.. تعرف على مهامه


بعد ازدياد متابعي ومتسخدمي فيس بوك حول العالم، بات موقع التواصل الشهير من أهم مواقع السوشيال ميدى على مستوى العالم، وعليه فيهتم جميع مستخدمي التطبيق من معرفة الأخبار والأحداث الهامة من خلال تصفحهم الموقع، مما زاد العبء على مسؤولي فيس بوك، إذ أنهم يعملون على التحقق من صحة الأخبار المنشورة على الفيس بوك، حتى لا يتم تضليل الرأي العام من خلال التطبيق.
وأعلن مسؤولي فيس بوك عن نيتهم إطلاق برنامج جديد باللغة العربية، وذلك للتحق من كافة الأخبار العربية التي تنشر على الموقع، إذ شدد الموقع على المستخدمين ضرورة تحري صدق الأخبار المنشورة من قبلهم حتى لا يتعرضون للعقوبات والمخالفات من قبل إدارة الفيس بوك.
ونوه "فيس بوك" أنه سيتم حذف الأخبار تلقائيا التي تم تصنيفها على أنها كاذبة وغير حقيقية، وذلك من خلال البرنامج المزمع إنشاؤه خلال العام الحالي، وسيتم إرسال إشعار للشخص الذي تم حذف أخباره، كما سيتم التنبيه على المخالفين بعدم الاستمرار في نشر مثل هذه الأخبار حتى لا يتعرضوا إلى إغلاق حساباتهم نهائيا.

المصدر : أهل مصر

السابق "مستشفياتك يا مصر".. الممرضات يبلطجون على المرضى بمستشفى "الحوامدية العام".. وتآكل شبكة الصرف يهدد بكارثة (فيديو)
التالى إحصائية.. حارس ليفربول يتفوق على دي خيا