نشرة مرور "أهل مصر": سيولة مرورية تامة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

نشرة مرور "أهل مصر": سيولة مرورية تامة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
نشرة مرور "أهل مصر": سيولة مرورية تامة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

ظهرت سيولة مرورية تامة فى حركة مرور السيارات بمحافظتى القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، وسط أنتشار أمنى مكثفK وانتظمت حركة المرور أعلى كوبري أكتوبر، للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس

وشهد ميدان التحرير والطرق الرئيسية المؤدية إلى القاهرة الجديدة انتظاما في حركة السير، وظهر بمحور المشير المتجه إلى القطامية والقاهرة الجديدة سيولة تامة وكذلك شارع التسعين الذي شهد انتظاما في حركة السير أعلاه، كما انتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر، وكذلك طريق كورنيش النيل، المتجه من المعادي حتى وسط البلد وقصر العيني.

وشهد طريق صلاح سالم حركة سير منتظمة باستثناء منطقة نفق العروبة وبعض الكثافات باتجاه المطار، وتكرر الأمر بالطريق الدائري الذى شهد سيولة مرورية، في أغلب أماكنه، عدا بعض الكثافات المتحركة عند نفق السلام المتجه إلى المرج.

وشهد كوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس
وانسابت الحركة المرورية في طريق جسر السويس، كما انطبق نفس الحال على محور سعد الدين الشاذلي
كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي، وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

فى حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

وشهد شارع الهرم وفيصل سيولة مرورية في الاتجاهين، وشهدت أماكن جامعة القاهرة والدقي سيولة مرورية، وانتظمت حركة السير أعلى محور 26 يوليو القادم من أكتوبر نحو ميدان لبنان.

وتباطأت حركة السير قليلا أعلى كوبري صفط اللبن باتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات في نزلة المريوطية من الطريق الدائري اتجاه المنيب

المصدر : أهل مصر

السابق حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الجوزاء
التالى حظك اليوم الجمعة 1 مارس 2019.. توقعات برج الأسد