أخبار عاجلة

"صباح" الهاربة سقطت مع الكبار.. ضبط أخطر 5 تجار مخدرات بمنطقة السحر والجمال

"صباح" الهاربة سقطت مع الكبار.. ضبط أخطر 5 تجار مخدرات بمنطقة السحر والجمال
"صباح" الهاربة سقطت مع الكبار.. ضبط أخطر 5 تجار مخدرات بمنطقة السحر والجمال


تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 5 عناصر إجرامية شديدى الخطورة بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة.

حيث أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) مؤخراً عن ضبط (5) عناصر إجرامية شديدى الخطورة، ومحكوم عليهم فى عدد كبير من قضايا المخدرات والأسلحة النارية، كما تمت مداهمة عدد من البؤر التى تتخذها تلك العناصر الإجرامية وكراً لها.

وأسفرت الخطة الأمنية الموضوعة لرصد وتتبع تلك العناصر الإجرامية شديدة الخطورة عن ورود معلومات لمجموعات العمل تفيد قيام أحد أخطر العناصر الإجرامية، ويدعى "وجدى.م.د" 35 سنة، عاطل، مُقيم قرية الدرمللى دائرة مركز الرياض بكفر الشيخ، بالإتجار فى المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط مجموعة العمل أسفرت عن ضبطه بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته (100 جم لمخدر الهيروين- 230 جنيه- هاتف محمول) بمواجهته إعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما وردت معلومات لمجموعة العمل تفيد قيام أحمد .ع.أ- سن 24، عاطل مُقيم بنى شبل دائرة مركز الزقازيق بالشرقية، بالإتجار فى المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية من ضباط مجموعة العمل أسفرت عن ضبطه بدائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته (5 كجم بانجو- 150 جنيه- هاتف محمول) بمواجهته إعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

على جانب آخر أكدت المعلومات والتحريات التى قامت بها الأجهزة الأمنية، قيام "محمد .أ.ع" 26 سنة، عاطل، مُقيم المجاورة 30 بدائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية" بالإتجار فى المواد المخدرة وبخاصه مخدر الهيروين على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمحل إقامته بدائرة قسم أول العاشر من رمضان وبحوزته (100جم هيروين- هاتف محمول) بمواجهته إعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وفى ذات السياق وردت معلومات تفيد قيام كلٍ من سعيد .ع.س 33 سنة، وشقيقه ياسر 28 سنة، مُقيمين بعشش الحى 14 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية، بالإتجار فى المواد المخدرة على نطاق واسع متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما غير المشروع، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما بالحى 14 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان وبحوزتهما (250 جم حشيش - 2 هاتف محمول - سلاح أبيض "كتر" – مبلغ مالى)، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع.

كما وردت معلومات لمجموعة العمل مفادها تواجد المحكوم عليها "صباح.س.م" 38 سنة ربة منزل، مُقيمة عشش الصرف الصحى بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية والمطلوبة للتنفيذ فى قضية "مخدرات" والمحكوم عليها فيها غيابياً بالسجن لمدة 3 سنوات، بمحل إقامتها حيث تم استهدافها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

المصدر : أهل مصر

السابق مد باب التصويت في انتخابات "الصحفيين" حتى الثامنة مساءً
التالى حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 6 مارس 2019