أخبار عاجلة

وزير الرياضة يشارك في "مبادرة الرياضيين.. معا من أجل مصر" (صور)

وزير الرياضة يشارك في "مبادرة الرياضيين.. معا من أجل مصر" (صور)
وزير الرياضة يشارك في "مبادرة الرياضيين.. معا من أجل مصر" (صور)

حرص وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، على المشاركة في "مبادرة الرياضيين.. معًا من أجل مصر"، للتبرع بالدم إلى مصابي حادث قطار محطة مصر، والتي تقام في نادي الجزيرة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، أعلن دعمه الكامل لكل المبادرات الرياضية الجادة تجاه المجتمع كواجب وطني ورسالة يحملها كل رياضي تجاه بلده ، وثمن الاتحاد المبادرة التي أطلقها أحد أبنائه الكابتن أحمد حسن في أعقاب الحادث الأليم الذي عاشته مصر بالأمس ، حيث أعلن دعمه الكامل لها.


وكان أحمد حسن كابتن المنتخب الوطني الأسبق قد أطلق مبادرة بعنوان: مبادرة الرياضيين.. معا من أجل مصر، وجاء نصها على النحو التالي:
من منطلق الدور الوطني والمجتمعي تجاه الوطن خاصة في ظل هذه الظروف الأليمة وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والوزير أشرف صبحي، أدعو كل الرياضيين من جميع الألعاب في مصر وكل قطاعات الرياضة وكل المتطوعين لأعمال الخير للتواجد غدا في صلاة الجمعة في مركز شباب الجزيرة لأداء صلاة الغائب وللتبرع بالدم لصالح مصابي حادث محطة مصر في رمسيس ولكل المحتاجين للدم والتعبير بأي شكل من الأشكال و التضامن معهم ومع أسر ضحايا الحادث الأليم.

المصدر : أهل مصر

السابق “ارطغرل الموسم الخامس” LIVE TV مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 140 مترجم الجزء الخامس يوتيوب على قناة تي أر تي التركية وموقع النور روابط سريعة
التالى شاهد فورا أرطغرل الحلقة 140 HD ???? يوتيوب|مشاهدة ارطغرل الجزء الخامس|الحلقة 140 موقع النور أرطغرل 140الجزء الخامس مترجم |الحلقة 140 قيامة ارطغرل مباشر