أخبار عاجلة

وزير الرياضة يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث قطار محطة مصر

وزير الرياضة يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث قطار محطة مصر
وزير الرياضة يؤدي صلاة الغائب على أرواح شهداء حادث قطار محطة مصر


أدى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق في كرة القدم، صلاة الغائب بمركز شباب الجزيرة بحضور عدد من كبار الرياضيين والإعلاميين فى مقدمتهم الكابتن حازم إمام، سيد معوض، عبد الظاهر السقا، علاء نبيل، الإعلامي سيف زاهر، والكاتب الصحفي الكبير عصام شلتوت، وأعضاء الكشافة المصرية والعربية والدولية، ودعوا إلى حملة للتبرع بالدم لصالح مصابى الحادث.

وثمن الوزير مبادرة الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ونجم مصر السابق، والذي دعا إلى حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

تقديم الدعم والمساعدات الممكنة

ودعا وزير الشباب والرياضة، إلى التضامن والمساندة لدعم المصابين، في إطار الدور المجتمعي للرياضة، والذي يهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية، من خلال المشاركة والمسئولية تجاه أهالي الضحايا، وتضامنا مع أهالي المصابين، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدا فى التضامن مع أزمات الوطن وتقديم الدعم والمساعدات الممكنة فى مواجهة الكوارث.

واختتم الدكتور أشرف صبحي، كلمته بتقديم خالص التعازي لأسر الضحايا، والدعاء بالشفاء لجميع المصابين، وأن يحفظ الله مصر وشعبها العظيم من كل مكروه وسوء.

من جانبه، أعرب أحمد حسن عن خالص حزنه، موجها التعازي لأسر الضحايا، مؤكدا على دور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في دعمه الكبير لحملة التبرع بالدم لصالح مصابي حادث قطار محطة مصر، داعين المولى عز وجل بالشفاء العاجل لهم.

المصدر : أهل مصر

السابق محمد عبد الدايم شهيد بحادث قطار محطة مصر.. ابن المنصورة فضل انتظار المشرف على رسالته ليلقى مصيره في رصيف نمرة 6
التالى مقتل أب وابنه في مشاجرة مع صاحب مقهى بإمبابة