أخبار عاجلة

مطالبات بإطلاق اسم ضحية حادث قطار رمسيس على محطة المنيا

مطالبات بإطلاق اسم ضحية حادث قطار رمسيس على محطة المنيا
مطالبات بإطلاق اسم ضحية حادث قطار رمسيس على محطة المنيا

ناشد مواطنو المنيا، المحافظ اللواء قاسم حسين، إطلاق اسم الطبيب الشاب أحمد حمدى، الذي توفى جراء الحادث الأليم الذى وقع صباح يوم الأربعاء الماضي بمحطة سكك حديد مصر.

وأعرب المواطنون عن حزنهم وتقديرهم لما تحمله حمدي من ألم، مطالبين عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بتخليد ذكراه بإطلاق اسمه على محطة المنيا، ومواساة لأسرته.

وشيع الآلاف من أبناء مدينة المنيا جثمان الدكتور أحمد حمدى، حيث أقيمت صلاة الجنازة بمسجد الرحمن بأرض المولد بمدينة المنيا صباح اليوم الجمعة.

وكان الحزن قد سيطر على أهالي محافظة المنيا أمس الخميس على الفقيد الشاب أحمد حمدي الذي يعمل طبيبا بالرعاية المركزة بمستشفى بني سويف العام، متزوج ولديه طفلة وحيدة؛ وذلك عقب التأكد من وفاته ضمن ضحايا وشهداء حادث محطة مصر، عقب ظهور نتيجة تحليل عينات الـ DNA الخاصة بجثث الضحايا.

وكانت الدكتورة اسماء زوجة الدكتور احمد حمدي ،قد اعلنت من خلال صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن تغيب زوجها والذي استقل قطار الساعة السادسة صباحا وبعد الساعة التاسعة اغلق هاتفه ولم يتم التوصل اليه وظلت تعيش حالة من القلق والرعب هي واسرته الي ان تأكدوا من وفاته.

المصدر : أهل مصر

السابق 45 دقيقة تحرم زوجين من شهر العسل
التالى حظك اليوم برج العذراء الأحد 3 مارس 2019