أخبار عاجلة
طريقة عمل المبروشة السورية بنكهة مصرية -

جريمة صادمة.. ربة منزل وزوجها يُنهيان حياتهما بمادة سامة.. والسبب!

جريمة صادمة.. ربة منزل وزوجها يُنهيان حياتهما بمادة سامة.. والسبب!
جريمة صادمة.. ربة منزل وزوجها يُنهيان حياتهما بمادة سامة.. والسبب!

تخلصت ربة منزل بقرية كتامة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية من حياتها بتناول مادة سامة، بسبب تصاعد الخلافات مع زوجها، كما قام الزوج بتناول نفس المادة ليلقى حتفه بعدها بوقت قصير.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز طلخا، بالعثور على جثمانى زوجين متوفيين وملقيين داخل مسكن الزوجية.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز طلخا إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة الأولى لحداد يدعى "محمد أ م"، 50 سنة، وزوجته "أميرة ف ز"، 37 سنة، ربة منزل، وتبين وجود آثار رغاوى على الفم بالجثتين، وتم نقلهما إلى مستشفى طلخا المركزى، والتى أشارت لأن المتوفيين تناولا مادة سامة.

وبسؤال شقيق المتوفى وشقيق المتوفية أقرا بوجود خلافات قائمة بين الزوجين منذ فترة إلا أنهما تدخلا أكثر من مرة للصلح بينهما، ولكنهما اختلفا قبل الحادث بعدة ساعات، فتناولت الزوجة حبة الغلة السامة التى تستخدم في حفظ الغلال.

وعقب ذلك تناول الزوج حبة أخرى ليلقى حتفه بعدها بوقت قصير؛ وتم تحرير المحضر رقم 1691 إداري مركز شرطة طلخا، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن.

المصدر : أهل مصر

السابق رئيس ألبانيا في الأهرامات.. ويؤكد أن زيارتها لاستلهام القوة (صور)
التالى وزير التعليم العالى يعتمد نتيجة برنامج نيوتن مشرفة لعام 2018/2019