أخبار عاجلة

الأهلي يكشف حقيقة أزمة "الشناوي"

الأهلي يكشف حقيقة أزمة "الشناوي"
الأهلي يكشف حقيقة أزمة "الشناوي"

منذ 41 ثانية — الأحد — 3 / مارس / 2019

الأهلي يكشف حقيقة أزمة "الشناوي"

نفى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما بشأن وجود أزمة في تأشيرة سفر محمد الشناوي حاس مرمى الفريق إلى الكونغو لملاقاة فريق فيتا كلوب، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق في تصريحات له، إن ما يقال حول وجود أزمة في سفر الشناوي، هو عارٍ تمامًا من الصحة ويفتقد للدقة.

وأكد مدير الكرة، أن النادي قام باستخراج تأشيرة الشناوي واللاعب جاهز للسفر مع الفريق، وخوض اللقاء المرتقب.

ويحل الأهلي ضيفًا على فيتا كلوب الكونغولي، يوم 9 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قام الإعلامى أحمد شوبير ، نجم الأهلى الأسبق ، ونائب الاتحاد المصري لكرة القدم ، بكشف تفاصيل الجلسة التى جمعت الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ، ومارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق ، والتى أقيمت على هامش مران الفريق ، اليوم السبت ، فى اطار الاستعدادات لمواجهة بتروجت ، بعد غد الاثنين ، بالدورى المصرى لكرة القدم .

 

وأوضح أحمد شوبير ، أن محمود الخطيب ، تواجد فى المران للإطمئنان على أحوال الفريق ، وعقد جلسة قصيرة مع الاوروجوانى مارتن لاسارتى ، لتحفيزه ودعمه لمواصلة الانتصارات خلال اللقاءات المقبلة .

 

وكشف شوبير ، أن مارتن لاسارتى جدد طلبه لرئيس الأهلى، بضرورة الاسراع فى تغير أرضية ملعب مختار التتش ، مشيرا بأنها السبب الاساسى فى كثرة الإصابات التى يتعرض لها لاعبي الفريق، وانها غير جيدة على الاطلاق، وسوف تتسب فى مزيد من الاصابات للاعبين .

أخبار ذات صلة

المصدر : DMC

السابق نيرمين الفقي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير
التالى إغيري : لينغليت يستحق الطرد في لقطة تدخله العنيف على راموس