أخبار عاجلة
هكذا احتفل أحمد فريد بعيد ميلاده (صور) -

ابي فلوس كيف؟

محتويات الموضوع

ابي فلوس كيف؟ السؤال الذي يأتي في أذهان الكثيرون، ولكن يجب أن يكون لدى الشخص الموظف مهارات تفاوضية ليجروء على الطلب من رئيسه الزيادة في الراتب، أو يمكنه أيضًا البحث عن وظيفة أخرى للحصول على راتب ومعاش أعلى من وظيفته السابقة، مع الاهتمام بالتفاوض على راتب جيد قبل استلام الوظيفة الجديدة، والإتفاق على المكافآت المستقبلية.

التصوير

التصوير الفوتوغرافي هو إحد الطرق للمساعدة في كسب المال، والشخص يحتاج فقط إلى أن يكون جيدًا فيه، بالإضافة إلى وجود شغف داخلي لهذا العمل، وبعد بدء هذا العمل ينصح بتغطية وتصوير الحفلات والأحداث، كحفلات الزفاف، أعياد الميلاد أو جلسات التصوير الفوتوغرافي ويمكن أيضًا بيعها لمواقع الويب.

خدمات البيوت

يجب أن يكون العمل في تقديم الخدمات إلى المنازل، مثل التنظيف أو البستنة، وسيلة لتوليد الأموال الجيدة للفرد، وللبدء بها أولاً اختيار وسيلة مناسبة للإعلان عن القيام بهذه الأعمال، ويوجد حالياً العديد من المنصّات الإلكترونيّة الّتي تُساعد في النشر عبرها للترويج لهذه الخدمات، أو يمكنك إخبار الأشخاص في منطقتك بالعثور على العديد من الطلبات بطريقة معينة والبدء في جني المال.

بيع الكتب

يُعد بيع الكتب إحدى الطرق الشائعة للحصول على المال، لكن من الممكن تنفيذ الكتب الذكية التي تبيعها بعيدًا عن النمط التقليدي بمعنى آخر، يستخدم الأشخاص التطبيقات الإلكترونية لمراجعة الأماكن التي تقبل إعادة شراء الكتب بعد إدخال رمز الباركود للكتاب، ثم قارن أسعار الشراء التي تقدمها هذه الشركات واختر أعلى سعر بينها.

الاستشارات

يمكن للشخص أن يسعى للحصول على النقود من خلال العمل بشكل مستقل في الاستشارات، خاصة إذا كان لديه خبرة في مجال معين ويمكنه البدء بالإعلان عن طريق معارف أو عملاء سابقين أو شركات سبق له العمل فيها وللإعلان عن العمل الذي يمكن تسليمه من خلال الصفحات الصفراء المطبوعة أو الإلكترونية، وكذلك التركيز على الإعلان على المواقع المتخصصة في مجال العمل.

إنشاء موقع على شبكة الانترنت

يمكن لأي شخص الحصول على المال عن طريق إنشاء موقع إلكتروني خاص، ثم يقوم بالترويج لهذا الموقع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وبعد أن يعرفه الناس، هناك إمكانية لبيع الموقع وكسب المال .

التعليم

يمكن للشخص أن يستفيد من خبرته ومجال عمله عن طريق كسب المزيد من المال عن طريق إعطاء دروس ودورات لذوي الخبرة والمعرفة الأقل في المجال ات المختلفة ويمكن أيضًا الترويج لخدماته التعليمية من خلال تعليق الإعلانات، وإخبار الوالدين أو موقعه على الويب.

طرق أخرى لكسب المال

هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها للحصول على المال، وهي:

العمل في الجولات السياحية

يمكن للشخص أن يكسب المزيد من المال عن طريق أخذ الناس في جولات في مدينته، وتعريفهم للأماكن التى يزوروها، والسماح لهم بالتقاط صور لهم.

غسيل السيارات

يمكن للشخص أن يكسب المزيد من المال عن طريق غسل سيارات بعض الأقارب والأصدقاء والجيران وغيرهم من الأشخاص مقابل رسوم.

بيع البضائع ذات القيمة

هي وسيلة مفيدة للحصول على المال، إذا كان الشخص يملك سلعة ثمينة ويبيعها في مكان مثل الطابق السفلي للمتزل، فسوف يساعده ذلك في الحصول على المال، لكن بيع هذه السلع قد لا يوفر مبلغًا كبيرًا من المال؛ على وجه التحديد عند بيعها تحت الضغط؛ للحصول على المال الفوري، لكنها طريقة فعالة للحصول على المال.

وظيفة بدوام جزئي

هي طريقة للمساعدة في الحصول على المزيد من المال والاعتماد على العمل في بعض الوظائف، مثل: المتاجر والمطاعم وغيرها من الوظائف التي تساهم في توفير راتب إضافي وتشكل وسيلة مناسبة للحصول على المال.

المصدر : المصطبة

السابق اسباب تكلس العظام وأنواعه
التالى طرق تسمين الأطفال