التخطي إلى المحتوى
تردد قناة نتورك العربية علي قمر النايل سات والعرب سات 2019

تعتبر قناة نتورك العربية من أفضل قنوات الساحة العربية والتي تهتم بمجال رعاية الأطفال من خلال برامجها المتنوعة.

وقد تم انطلاق قناة نتورك العربية في عام 2010 لتقدم مجموعة كبيره ومتنوعة من اشهر المسلسلات والأفلام الكرتونية المتنوعة المدبلجة لعشاق الرسوم المتحركه والكرتون في مصر والوطن العربي.

قناة نتورك العربية يتم بثها من دولة الإمارات وتم إطلاقها في العاشر من اكتوبر عام 2010، والقناة مجانية تماما والتي تتبع لشبكة قنوات نتورك وتتم استهداف جمهور شمال افريقيا والشرق الأوسط.

تردد قناة نتورك العربية:

تبحث الأسر العربيه دائما علي الترددات الجديدة لقناة نتورك العربية، باعتبار أن الأسر العربية تعتبرها من أهم الركائز لأطفالها باختلاف وتنوع المرحلة العمرية وذلك لتقديمها محتوى هادف ومتنوع مبني علي احترام عادات وتقاليد المجتمعات العربية والاسلامية كما انها تخاطب الاطفال في جو مملوء بالمتعة والإثارة والتشويق.

فمنذ بدء انطلاقها وهي تقدم من اللحظات الأولي محتوى هادف يقوم على تطوير الطفل العربي وتنمية المواهب وتعزيز جانب الخيال لديه بحيث يستطيع مواكبة التغيرات الهائلة في العالم في الوقت الحالي.

وتقوم القناة بتقديم البث بشكل مجاني تماما دون التقيد بأي اشتراكات سنوية او حتي شهريه ويستمر البث للقناة خلال 24 ساعة علي مدار اليوم لتعزيز قاعدة اكبر من الجماهير في الشرق الأوسط.

أهم المسلسلات التي تقدمها قناة نتورك العربية:

تقوم قناة نتورك العربية بتقديم باقة متنوعة من الرسو المتحركة والمسلسلات المدبلجة منها:
ابطال التايتنر و تنانين سباق إلى الحافه و ستيفن البطل و فرسان نيكسو والمصارعين المقنعين والدببه الثلاثة وجامبول ومختبر ديكستر والعم جدو وفتيات القوه وبن تن،وأروع معركة في التاريخ وجنون التسوق ومنزل فوستر وغيرها الكثير من المسلسلات والبرامج الشيقه للاطفال في العالم العربي.

تردد قناة نتورك العربية علي النايل سات والعرب سات:

تقوم إدارة نتورك العربية بتغيير تردداتها من وقت لآخر وسنقوم الآن بنشر التحديث الأخير للبحاثين عن ترددات قناة نتورك العربية علي قمر النايل سات والعرب سات وهم كالآتي:

القمر التردد معدل الترميز
قمر نايل سات 12226 افقي

12228 افقي

27500
قمر عرب سات 11747 افقي 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *