التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي أوت كيو الرياضية beoutQ علي النايل سات والعرب سات

تعتبر باقة قنوات بي أوت كيو beoutQ الرياضيه من اهم القنوات التي تعمل علي اذاعة المباريات المشفره والبرامج الرياضية المتنوعة بشكل مجاني تماما، ويبلغ عدد باقة قنوات beoutQ بي اوت كيو الرياضيه حوالي 10 قنوات والتي يمكنكم من خلالها متابعة أحدث المباريات العالمية المشفره.

تردد قناة بي أوت كيو beoutQ:

يمكنكم مشاهدة قناة بي اوت كيو علي مختلف الاقمار الصناعية لمتابعة احدث المباريات المشفره حيث يمكنكم استقبال بث القناه على قمر النايل سات والعرب سات ويمكنكم مشاهة الباقة كامله علي القمر الصناعي عرب سات بدر .
وتعمل قنوات بي أوت كيو علي محاربة الاحتكار لبعض المباريات التي يتم تشفيرها عبر القنوات التي تمتلك فقط حقوق البث لاهم المباريات والاحداث العالمية الرياضية.

وقنوات بي أوت كيو الرياضية تمتلك شراكتين أحداهما كولمبية والأخرى كويتية، يتم عمل القنوات بحسب ما تم نشره على الموقع الإلكتروني الخاص بالقناه وذلك بحسب لأنظمة التي يتم اتباعها وفق أنظمة كولومبيا والكويت.

كيف يمكنكم مشاهدة باقة قنوات بي أوت كيو الرياضية:

أولا يجب عليك القيام بالانتقال من قنوات بي اوت كيو إلى قنوات tv ثم بعد ذلك عليك القيام بالضغط المتتابع علي زر الهوم مع اخذ الاحتياط بقيامك غلق جميع التطبيقات المفتوحه ما عدا تطبيق بي أوت كيو.

بعد ذلك قم بالرجوع مره أخري إلى باقة قنوات بي أوت كيو من خلال زر الهوم

كسر تشويش قناة بي أوت كيو:

يجب عليك أن تقوم بالتأكد أولا من أن الجهاز الخاص بك الذي تستقبل عليه باقة القنوات يحمل أحدث الاصدارات التي تم انتاجها من هذه النوعية من الأجهزه، وفي حالة قيامك بتحديث للجهاز عليك اتباع الخطوات التالية:

عليك الحرص في البداية بان يكون الجهاز الخاص بك متصل بشكل جيد بالانترنت وتجنب تماما فصل التيار الكهربي اثناء قيامك بعمل السوفت وير.

قبل ساعتين من موعد المباراة التي تريد أن تشاهدها، عليك القيام بقطع الكهرباء ثلاث دقائق عن جهازك ثم تقوم بعد ذلك بتوصيا الكهرباء حتي تتأكد من اتمام التحديث.

تردد قنوات بي أوت كيو beoutQ علي عرب سات ونايل سات:

يمكنكم الان متابعة باقة قنوات بي أوت كيو علي الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد
النايل سات 12034 أفقي
العرب سات 12207 افقي

11919 عمودي

12380 عمودي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *