التخطي إلى المحتوى
تردد قناة ATV التركية ايه تى .. يونيو 2019 على قمر تركسات .. استرا سات العارضة زهرة الثالوث “مسلسل قصة عشق”

التردد الجديد والصحيح لقناة  Frequency Channel ATV – Arab Television العارضة مسلسل قصة عشق “زهرة الثالوث” وذلك على القمر تركسات وأيضا على القمر أسترا، حيث تقوم القناة ببث محتواها المتميز بث مباشر على مدار الساعة طوال اليوم دون توقف، وتتميز قناة ATV ايه تى فى التركية بتنوع محتواها الذي تقدمة لمتابعيها وعشاقها، حيث تقوم القناة بعرض برامج متنوعة تناسب كافة الفئات المختلفة وكذلك تهتم القناة بتقديم البرامج الإخبارية والترفيهية.

ومن الجدير بالذكر أن قناة ATV ايه تى فى التركية  تسعى جاهدة إلى تطوير نفسها، وتعتبر قناة ATV ايه تى فى التركية قناة قناة جديدة نسبياً، إلا أنها استطاعت أن تجتذب قطاع عريض من المشاهدين والمتابعين لها، حتى أصبحت من القنوات ذات الشعبية كبيرة في وقت وجيز من بداية انطلاقها.

تردد قناة ATV التركية 2019

تردد قناة ATV التركية الآن
تردد قناة ATV التركية الآن

لذلك فقد قررنا إعداد هذا التقرير عن قناة ATV ايه تى فى التركية  وذلك بعرض الترددات الصحيحة والجديدة للقناة بجميع الأقمار الصناعية التي يبث من خلاها محتوى القناة المتميز، ومن خلال الجدول التفصيلي التالي يمكنكم التعرف على تردد قناة ATV ايه تى فى التركية، خاصة بعد توقف بثها على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث تبث قناة ATV ايه تى فى التركية حاليا عبر الأقمار الصناعية “تركسات، أسترا”.

تردد قناة ATV التركية 2019

من الجدير بالذكر أن اسم القناة على قائمة القنوات هو “ATV Arab Television ” لذا لزم التنويه.

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500  5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500  5/6 SD مجاني

قد يهمك التعرف على:

هنا جميع ترددات قنوات القمر نايل سات .. “تحديث يونيو 2019” التردد السحري لجلب وتنزيل جميع ترددات قنوات نايل سات بضغطة واحدة .. استمتع معنا بأفضل مشاهدة

وبعد توقف بث قناة ATV ايه تى فى التركية  على القمر نايل سات نكون قد قدمنا لمتابعي موقع عرب نيوز الكرام التردد الصحيح والجديد والصحيح لقناة ATV الفضائية، ولن يقتصر الأمر على ذلك بل سنتابع أي تغيرات قد تطرأ على تردد  قناة ATV ايه تى فى التركية، وسنقوم بتحديث الجدول الخاص بالتردد في حال تم تغيره، كما يسعدنا التواصل معكم من خلال التعليقات لنجيب على استفساراتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *