التخطي إلى المحتوى
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 26-3-2019

بناءا علي الاحصائيات الاخيره التي تم اعلانها في السوق المصري سوف نقدم لكم اليوم آخر اسعار العملات التي يتم تداولها بشمل مستمر طيلة اليوم الثلاثاء 26 -3- 2019 خاصة الريال السعودي في مقابل الجنيه المصري وذلك وفق أسعار تجار السوق السوداء وأيضا اسعار البنوك المختلفه في مصر

أسعار الريال السعودي اليوم 26-3-2019:

خلال هذه الفتره من العام يكون الطلب علي عملة الريال السعودي متزايدا بشكل ملحوظ وهي الفترات التي تكون مرتبطة عادة بمواسم الحج والعمره خصوصا في الأشهر التي تتزايد فيها هذه الرحلات مثل شعبان ورمضان وشهر رجب الحالي الذي سعي كثير من المواطنين خلاله لتأدية مناسك العمره.

وكذلك لا ننسي الجالية المصريه والتي تقيم بشكل كبير جدا في المملكه العربيه السعوديه حيث أنه حسب آخر الاحصائيات والتي قام بها الجهاز المركزي المختص في الاحصاء والتعبئه العامه فقد وصل عدد المصريين المقيمين في الاراضي السعوديه الي ثلاثة ملايين مصري، ولكن يتم التوقع بنقص هذا العدد خلال الفترات القادمه وذلك بعد ان قامت الحكومه السعوديه بفرض رسوم جديده علي المصريين والاجانب المقيمين بالمملكه وجعل بعض المهن مخصصه فقط للسعودين.

ولكن من جانب آخر فكثرة اعداد المصريين في السعوديه وزيادة رحلات الحج والعمره تجعل من عملة الريال السعودي في مصر في حالة طلب مستمر وبشكل يومي يتم البيع والشراء لعملة الريال السعودي.

أسعار عملة الريال السعودي اليوم في السوق السوداء :

اما تجار العمله فدائما لهم شأن آخر في استغلال مواسم الحج والعمره وزيادة الطلب على الريال حيث يقومون برفع سعر الريال بفارق عشرون قرشا للريال الواحد عن أسعار البنوك حيث وصل الريال السعودي في السوق السوداء عند بعض التجار إلى 4.90 جنيها مصريا.

وربما يستمر هذا الارتفاع في سعر الريال بحسب العرض والطلب علي تداول الريال السعودي في السوق المصري.

سعر الريال السعودي في البنوك المصريه:

اما البنوك المصريه فقد سجل سعر الريال السعودي اليوم هذه الاسعار الموضحه في الجدول التالي وهي اسعار لمختلف البنوك في مصر :

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية سعر البيع سعر الشراء
بنك مصر 4.641 4.591
البنك المركزي المصري 4.631 4.589
البنك الأهلي المصري 4.635 4.592
البنك التجاري الدولي 4.621 4.585
بنك الاسكندرية 4.634 4.594
بنك ابو ظبي الاسلامي 4.624 4.587

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *