بالصور| مياه أسيوط تشارك في «مبادرة حماية المستهلك»

صرح المهندس محمد صلاح الضوى، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، بأن الشركة شاركت في فعاليات القافلة التي نظمها جهاز حماية المستهلك، تحت عنوان "مبادرة حماية المستهلك"، بالصالة المغطاة باستاد أسيوط الرياضي، بالأربعين، في مدينة أسيوط.

حضر الفعالية التي نظمت تحت رعاية اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط.

وقال الضوى، إن ذلك يأتي في إطار حرص الشركة على التواصل مع عملائها بصورة مباشرة، تنفيذاً لاستراتيجيتها الصادقة بشأن الاهتمام بمشكلات المواطنين، وسرعة التجاوب معها، والعمل على حلها بآليات غير تقليدية، وتفعيلاً لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والهادفة لرعاية الفئات الأكثر احتياجاً.

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد:"لابد من تكاتف الجهود من مختلف أبنائنا العاملين بجميع قطاعات الشركة، للنهوض بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، وتقديمها بأفضل الطرق للمساهمة في تقدم الوطن، وتنفيذ خطط واستراتيجيات الدولة"، مضيفاً أن نجاح "مبادرة حماية المستهلك" في التواصل مع عدد كبير من المواطنين، يُعد ضماناً لتحقيق الهدف المشترك للشركة، وجهاز حماية المستهلك.

 

وأشار المهندس محمد صلاح الضوى، إلى أن محافظ أسيوط، حرص أثناء مشاركته فى فعاليات "مبادرة حماية المستهلك"، على التواصل المباشر مع المواطنين، للاطمئنان على مدى تحقيق الهدف الأساسي للمبادرة، وأوصى بسرعة التواصل مع المواطنين، والرد على شكاواهم فى أقصر وقت ممكن.

 

تجدر الإشارة إلى أنه خلال فعاليات المبادرة، أعلن اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه سيتم إنشاء فرع جديد لحماية المستهلك في محافظة أسيوط، حرصاً على حل شكاوى المواطنين المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية "سلع، وأجهزة كهربائية، و سيارات، و خدمات، و غاز، و كهرباء، و مياه، و اتصالات، و وغيرها"، وذلك من خلال التواصل المباشر بين المواطنين ومسؤولي شركات المرافق والخدمات.

المصدر : اخبار اليوم

السابق وزير الإسكان يلتقي سفير السويد ومسئولي «فولفو» للتعاون في مجال النقل
التالى تعرف على ما حققته البورصة خلال جلسات شهر فبراير