التخطي إلى المحتوى

ليبيا في مهمة انتحارية حينما تقابل جنوب إفريقيا، في الجولة الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ستتم إقامة في العاصمة المصرية القاهرة عاصمة مصر في شهر يونيو 2019 يخوض المنتخب الوطني الأحد القادم الموافق 24 شهر آذار مباراة مصيرية بمقابل منتخب جنوب افريقيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا.

موعد مباراه ليبيا وجنوب أفريقيا
موعد مباراه ليبيا وجنوب أفريقيا

المباراة سوف تتم اقامة بملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، ستنطلق الساعة السابعة بتوقيت ليبيا ومن المحتمل بصيرة المباراة على شاشة قناة beIN SPORTS HD 3 كما يمكن مشاهده المباراة علي قناة بين سبورت الرياضية ماكس 4 “beIN SPORTS MAX 4” في بث مباشر.

المنتخب العربي الليبي يتطلب إلى الفوز ولا بديل عنه حينما يقابل جنوب إفريقيا على ملعب الطيب المهيري بتونس، منتخب «البفانا بفانا» يحتاج إلى التعادل أو الفوز ليضمن الصعود، أما النسور الخضراء نيجيريا فقد ضمن الصعود بـ 13 نقطة.

هناك ما زال ثلاثة مقاعد في المنافسة الرياضية كأس الأمم الإفريقية 2019 لم تحسم حتى تلك اللحظة، فهناك لقاءات قوية جدًا لا تفوتها.

ويقدم إليكم «آس أرابيا» كل ما تريد معرفته عن المباراة.

توقيت مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

تنطلق المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كرة القدم ليبيا وجنوب إفريقيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

تذاع مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا على قناة beIN SPORTS HD 3

معلق مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

يعلق محمد بركات على المباراة

طاقم تحكيم مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

يدير الحكم نور الدين الجعفري مباراة ليبيا وجنوب إفريقيا

ولم يتوفر حتى تلك اللّحظة اي معلومات بخصوص نقل أي قناة محلية للمباراة على الرغم من أهميتها للرياضيين الليبيين كونها مباراة حاسمة.

ويطمح المنتخب الوطني لاجتياز عقبة منتخب جنوب أفريقيا، من أجل بلوغ النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2012، حيث لا بديل أمامه سوى الحصول على النقاط الثلاث، لاقتناص ورقة الترشح الثانية عن تلك المجموعة للنهائيات، بعدما حسم المنتخب النيجيري ازدياده رسميا.

ويتصدر منتخب نيجيريا الترتيب برصيد 10 نقاط، قبل لقائه مع ضيفه منتخب سيشيل، القابع في ذيل الترتيب بنقطة واحدة، بينما تحتل جنوب أفريقيا المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام المنتخب الوطني، صاحبة المركز الثالث.

ومما لأشك فيه أن من اكثر ماتشات اليوم هي ماتش المنتخب الليبي مع منتخب في جنوب إفريقيا.
ضمن الماتشات المهمة بل هي ماتش في غرض الضرورة التي يتوقف عليها ارتفاع المنتخب الليبي إلي كاس أمم إفريقيا من عدمه .

توقيت ماتش ليبيا وجنوب إفريقيا

يقوم باستضافة المنتخب الليبي اليوم نظيرة منتخب في جنوب إفريقيا في ملعب “أرض ملعب الطيب المهيري” ضمن الجولة السادسة والأخيرة لتصفيات كاس الشعوب الإفريقية والتي ستتم إقامة في جمهورية مصر العربية شهر يونيو الآتي 2019.
يذكر ان المنتخب الليبي يفتقر الفوز ولا بديل عن الفوز للتمكن من الارتفاع الي مونديال كاس الشعوب الأفريقية.
تتم إقامة الماتش اليوم الاحد 24-3-2019 عند وصول عقارب الساعة السابعة عشية بحسب ميقات جمهورية مصر العربية – الثامنة عشية بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة.

وقال جلال الدامجة المدرب الرياضي لمنتخب ليبيا عن تشكيلة المنتخب والتي شدد أنه يعلم جيداً كيف سيختار تشكيلة مناسبة لماتش الغد من اجل الفوز وشدد علي أن التشكيلة ستتم بالتوازن دفاعيا وهجوميا.
وتابع مدرب منتخب ليبيا، وتوقع أن تنتهي الماتش بانتصار هائل للمنتخب الليبي علي منتخب في جنوب إفريقيا والتمكن من الارتفاع إلى كاس الشعوب الإفريقية، ويقود الماتش تحكيميا الحكم المغربي نور الدين الجعفري.

يذكر ان، الماتش سوف تكون منقولة عبر قناة bein sport hd3 بتعليق المعلق الليبي محمد بركات .

يقوم باستضافة المنتخب الليبي اليوم نظيرة منتخب في جنوب إفريقيا على ملعب “أرض ملعب الطيب المهيري” ضمن الجولة السادسة والأخ

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *