التخطي إلى المحتوى

يفتتح أرض ملعب دولة فرنسا العالمي بالعاصمة الفرنسية باريس أبوابه لأستضافة ماتش دولة فرنسا وأيسلندا في عشية الاثنين الموافق 25 شهر مارس 2019 وهذا ضمن الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة ليورو 2020 ويدخل منتخب الجمهورية الفرنسية لتحقيق الفوز الثاني له في المسابقة الرياضية بهدف أن يحسم صدارة المجموعة عقب مكسبه في الجمة الماضيه علي ضيفه مولدوفا بأربعة غايات بمقابل مقصد , في حين أحرز فريق إيسلندا الفوز علي منتخب أندورا بهدفين نضيفة .

موعد مباراة فرنسا وأيسلندا اليوم 25-3-2019 في تصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة فرنسا وأيسلندا اليوم 25-3-2019 في تصفيات يورو 2020 والقنوات الناقلة لها

ويلعب منتخب الجمهورية الفرنسية ضمن مجموعة تضم كلاً من تركيا , وإيسلندا , و أندورا , ومولدوفا , وهذا في مجموعات تصفيات آمم أوروبا 2020 .

ويتوقع أن أن يدخُل المنتخب الفرنسي الماتش بتشكيل مؤلف من:

حماية المرمى: هوجو لوريس

الحراسة: رافائيل فاران ، صامويل أومتيتي ، بنجامين بافارد ، كورزاوا
الوسط: نجولو كانتى ، بول بوجبا ، ماتويدى
الانقضاض: انطوان جريزمان ، كيليان مبابى ، نبيل فقير

توقيت ماتش دولة فرنسا ضد إيسلندا

ستنقل الماتش عند وصول عقارب الساعة 21:45 عشيةً بحسب ميقات دولة جمهورية مصر العربية العربية وايضاً الساعة 22:45 عشيةً بحسب ميقات السعودية.
وستذاع الماتش عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف

وقد قـام الأتحاد الاوروبي لرياضة كرة القدم ” يويفا” بتعيين طاقم حكام من جمهورية رومانيا يقاد من قبل حكم الساحة العالمي إستفان كوفاكس ويساعـده الحكم فاسيلي فلورين مارينسيكو معاون أول وميهاي أوفيديو أرتين معاون تاني وبينما سوف يكون يونوث ماريوس أفرام حكماً رابعاً.

وقد أحرز الديوك الفرنسية انتصار على حساب فريق مولدوفا بأربعة أهداف في مقابل مقصد، وهذا في الماتش التي جمعت بين الفريقين علي ملعب زيمبرو ، ضمن ماتشات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأوروبية يورو 2020 ، واستطاع حامل كأس العالم الأخيرة خطف أول ثلاث نقاط له في التصفيات المؤهلة لبطولة كـأس أمم أوروبا لندن 2020.

وعلي المنحى الأخر دخَل منتخب إيسلندا اولي مواجهاته بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الشعوب الاوروبيـة يـــورو 2020،وحقق الفوز علي مثيله منتخب أندروا بثنائية دون في مقابل،ويذكر ان أخر تواجد للمنتخب الإيسلندي كان أثناء التعطل العالمي الأخير وقد كانت في مواجهة أوزباكستان وخسرها من أجل دون في مقابل أثناء الشهر الزمن الفائت،وسيدخل المنتخب ذلك الاجتماع على أمل تقصي نتيجة غير سلبية في مواجهة الديوك الفرنسية وهي التعادل على أدنى تقييم.

وقام المدرب الفرنسي السيد ديدييه ديشامب أسماء مهمة بهدف مباراتي مولدوفا وآيسلندا، في التصفيات المؤهلة لكأس الشعوب الأوروبية 2020، حيث يتواصل هوجو لوريس في حماية المرمى إضافة إلى ذلك ألفونس أريولا وستيف مانداندا، فيما سيقود الحماية رافائيل فاران ولوكاس هيرنانديز، بجوار جبريل سيديبي وبنجامين ميندي، وسيتواصل تواجد بينجامين بافارد وبريسنيل كيمبيمبي وكورت زوما و صامويل أومتيتي،مامادو ساكو، وشهد خط الوسط تواجد بول بوجبا فضلا على ذلك موسى سيسوكو، وسيتواجد بليز ماتويدي، ستيفن نزونزي ونجولو كانتي وندومبلي، وسيقود خط الانقضاض أفضل لاعب واعد للعام الزمن الفائت 2018 نجم باريس سان جيرمان المعار له من موناكو كيليان مبابي بمرافقة نجم بايرن ميونيخ الألماني كينجسلي كومان، أنطوان جريزمان، فلوريان توفان، نبيل فقير، أنتونى مارسيال، أوليفييه جيرو.

وسيكون الفريق كامل الرقم وجميع البدائل متوفرة في مواجهة المدرب ديدييه ديشان لخوض تلك الماتش المهمة لحامل لقب كأس العالم الأخيرة دولة روسيا 2018.

لن يُغير المدرب الأسلوب التي تعَود عليها، ومن المنتظر أن يبدأ الفرنسي بنفس تشكيلته في الماتشات الماضية وسيعتمد على أومتيتي وفاران في ترتيب قلب الحماية، وسيتولى قيادة خط الانقضاض جيرو في قيادة خط الانقضاض، ومن خلفه الثلاثي مبابي وجريزمان ومارسيال.

التشكيل وخطة اللعب : 4-2-3-1

هوجو لوريس لحراسة المرمي
لوكاس هيرنانديز – صامويل أومتيتي – رافائيل فاران – بينجامين بافارد في خط الحماية
بول بوجبا – نجولو كانتي محوري ارتكاز
أنتوني مارسيال – أنطوان جريزمان – كيليان مبابي ثلاثي الوسط الهجومي
أولييفيه جيرو خط الانقضاض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *