التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي أوت كيو الرياضية beoutq المشفرة مجانًا على نايل سات وعرب سات

 

تردد قناة بي أوت كيو الرياضية beoutq هي باقة من القنوات الرياضية، يبلغ عدد قنوات باقة قنوات بي أوت كيو الرياضية beoutq عدد 10 قنوات، ويمكن مشاهدة المباريات الكبرى والعالمية المشفرة مجانا من خلال باقة قنوات بي أوت كيو الرياضية beoutq، فهذه القنوات تكسر تشفير القنوات الرياضية المشفرة.

ويمكن مشاهدة المباريات على بي أوت كيو الرياضية beoutq على القمر نايل سات وكذلك القمر عرب سات، على الأقمار نايل وعرب سات، الباقة كاملة علي قمر عرب سات ( بدر ) 26 شرق بصيغة ( H265 )، كما يمكن تحميل قنوات بي أوت كيو الرياضية beoutq بكل سهولة ويسر على أجهزة الاستقبال، كما يجب تخير أجهزة استقبال جيدة حتى تتجنب ظهور شاشة سوداء.
وتمتلك تردد قناة بي أوت كيو الرياضية beoutq شراكة كولمبية وأخرى كوبية، ونعمل الباقة حسب ما نشر على موقعها الإلكتروني تبعاً للأنظمة المتبعة وفق الأنظمة في كولومبيا والكويت، حيث تحارب باقة قنوات بي أوت كيو الرياضية beoutq الاحتكار لحقوق بث المباريات والأحداث الرياضية العالمية.
القنوات تعمل بشفرة بيس ( BISS ) مجانية تتغير كل ساعة تقريبا وهناك بعض الأجهزة تقوم بتحديثها تلقائيا بدون إنترنت
حزمة بث تردد قناة بي أوت كيو الرياضية beoutq الخاصة بالباقة تغطى جميع الدول العربية على أطباق تبدأ من 65 سنتيمتر
تردد قناة بي أوت كيو الرياضية beoutq على عربسات هو
12207 ,

V , 27500

بي اوت كيو beout Q متهمة من قنوات بي ان سبورت الرياضية بالقرصنة على حقوقها، لكن هذا الأمر لم تحسمه الجهات الدولية بعد، حيث أن القناة ما زالت تبث العديد من المباريات الخاصة بكرة القدم والدوريات الأوروبية بالتعليق العربي للعديد من المعلقين العرب البارزين عبر شاشتها.

يمكنك الآن من خلال موقع فكرة معرفة تردد قناة بي أوت كيو مباشر الجديد be out q sport ، تُبث قناة بي أوت كيو على العرب سات فقط ولا تُبث على النايل سات أو أي قمر صناعي آخر كما أُذيع ، قناة بي أوت كيو هي من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي فهي تنقل البطولات الرياضية الكروية مثل الدوري الأسباني والإنجليزي والإيطالي كما تنقل دروي أبطال أوروبا وبطولة أفريقيا للأندية وكأس الأمم الأسيوية بالإضافة إلى كأس العالم للأندية .

الرسيفرات الداعمة لتشغيل تقنية H256 :

  • رسيفر ستار سات 2000 هايبر .
  • رسيفر أكستريم .
  • رسيفر 90000 اكستريم .
  • رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة .
  • رسيفر سيناتور 999 .
  • رسيفر كيوماكس H4 .

وغيرهم من الرسيفرات التي تقوم بدعم تقنية H256  .

تعاني قناة بي أوت كيو من عدم استقرارها على معظم الرسيفرات التي تقوم بدعمها خلال الفترة الماضية وذلك لأنها من الممكن أن تكون تريد احتكار تشغيل القنوات على الأجهزة الخاصة بها والتي يبلغ سعرها مع قيمة الاشتراك حوالي 2000 جنيهًا مصريًا لمدة تصل إلى عام كامل .

تقوم قنوات بي أوت كيو الآن بالعمل في بعض الرسيفرات مثل رسيفر ستار سات ورسيفر تايجر وذلك بعد العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعود على باقي الأجهزة ولكن من الممكن أن تعود في الفترة المقبلة ، تعمل قناة بي أوت كيو عن طريق الإشتراك الرسمي وعن طريق سيرفرات IPTV فقط وبسرعات نت تزيد عن 4 ميجا ولكن بدون تقطيع وبجودة عالية .

ولعدم استقرار الأمور في الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيل قناة بي أوت كيو في الفترة الحالية فمن الممكن أن تُفصل القناة مرة أخرى ، كما تقوم قنوات بي أوت كيو بالعمل في معظم الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيلها بدون توفر إنترنت و بدون حاجة إلى سيرفرات شيرنج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *