التخطي إلى المحتوى
موعد تقديم خريجي الطب البشري في الضباط المتخصصين بكلية الشرطة 2019

صرح السيد مساعد وزير الداخليه اللواء أحمد ابراهيم رئيس اكاديمية الشرطه المصرية انه سيتم فتح باب التقديم للطلاب الذكور الخريجين من كلية الطب البشري في اكاديمية الشرطه وسيتم الحاقهم بقسم الضباط المتخصصين.

موعد تقديم خريجي الطب البشري بكلية الشرطه 2019:

وفي تصريح اللواء احمد ابراهيم عن موعد تقديم الضباط المتخصصين في كلية الشرطه اعلن أن باب التقديم سيتم فتحه في أول ابريل وسيستمر لمدة 15 يوم فقط.

وأضاف اللواء احمد ابراهيم أن التقديم سيكون بشكل مباشر عن طريق اكاديمية الشرطه وليس عن طريق الانترنت أما النتائج الخاصه بالاختبارات فسوف يتم الاعلان عنها الكترونيا.

شروط التقديم في الضباط المتخصصين بكلية الشرطه 2019:

وصرح اللواء احمد ابراهيم رئيس اكاديمية الشرطه ومساعد وزير الداخلية عن الشروط الخاصه بالالتحاق باكاديمية الشرطه في القسم الخاص بالضباط المتخصصين والشروط كالتالي:
-ان يكون المتقدم يحمل الجنسية المصريه وكذلك أبويه مصريين.

– ان يكون معروف عن الطالب حسن السير والسلوك.

-أن لا يوجد احكام مسبقة علي الطالب سواء من قانون العقوبات، او اي عقوبه اخرى مقيدة لحريته، او تعرض للفصل من خدمة الحكومه بحكم مسبق.

– أن يكون الطالب حديث التخرج ولا يكون قد مضي علي تخرج الطالب سنه وذلك باعتبار أن سنة الامتياز لطلاب الطب ضمن سنواتهم الدراسية.

-أن يكون لدى الطالب قدر كبير من اللياقه البدنية بحسب شروط التقدم وهي أن يكون طوله 165 سم فأكثر، وعرض الصدر 83 سم، اما الوزن فيتم حسابه من خلال طول الطالب المتقدم ناقص 90، ومراعاة ألا يزيد عمر الطالب المتقدم على 28 عام، كما عليه الاخد في الاعتبار أن درجة ابصاره لا تقل عن النصف.

– علي الطالب المتقدم أن ينجح في اجتياز اختبار اللياقة البدنية بدرجة 40 في المائه علي اقل تقدير، ويقوم أيضا باجتياز الاختبار النفسي من خلال تقدمه لعدة اختبارات والتي لا يتاح فيها الاعادة.

ونوه اللواء احمد ابراهيم أن الطلاب المتقدمين يحق لهم اعادة الاختبار الرياضي مره واحده فقط في حالة الرسوب ولا يحق لهم الاعاده مره ثانيه وانهم يحق لهم أيضا دخول كشف السمات، وذلك ليتعرف كل طالب علي القدرات والميول الشخصية والمهنيه.

اما الراسبين فلا يحق لهم الوقوف أمام الهيئة والتي تقوم باختيار افضل العناصر من خلال تطبيق اللوائح والقوانين الخاصه بوزارة الداخلية.

تخصصات الضباط المتخصصين المطلوبه 2019:

اما عن التخصصات المطلوبه من حملة الماجيستير أو الدكتوراه فهم صدر وجراحة اورام وجراحة أوعية وباطنه أورام وتخصص نفسيه وعصبيه وقلب ورعاية جراحه وعظام ومسالك وتحاليل طبيه واشعه وطب طوارئ ونساء وتوليد وجراحه مخ واعصاب ورمد وجراحة قلب وصدر وكلي وجلديه وباطنه ورعاية مركز قلب وتخدير وانف وأذن وجهاز هضمي ومناظير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *