التخطي إلى المحتوى
حريق هائل في سوهاج من ساعات قليلة وبدء التحقيقات لمعرفة الأسباب وراء هذا الحدث

كتب – شيماء صلاح

حريق هائل في سوهاج منذ قليل ،  اندلع حريق ضخم في محافظة سوهاج، فقد احترق 17 منزلا في قرية تسمى قرية عرب بني واصل التابعة لمركز ساقلته شرقي محافظة سوهاج، وقد تسبب هذا الحريق الضخم في إصابة ثلاثة أشخاص بينهم رجل مسن وإليكم تفاصيل الخبر المؤلم…

حريق هائل في سوهاج منذ قليل :

قام مدير أمن محافظة سوهاج بتلقي بلاغًا جاء فيه اشتعال عدد من المنازل في قرية عرب بني واصل بسوهاج، وانتقل فورًا إلى مقر الحدث وبرفقته السكرتير العام المساعد للمحافظة ومعهم ما يقرب من 12 سيارة مطافي للسيطرة على هذا الحريق الضخم الذي انتشر كالنار في الهشيم في هذه القرية .

حريق هائل في إحدى قرى سوهاج
حريق هائل في إحدى قرى سوهاج

 

الإصابات الناجمة عن هذا الحريق:

أسفر هذا الحريق عن إصابة ثلاثة أشخاص بحروق متفرقة في أجسامهم، وبينهم رجل مسن يبلغ من العمر حوالي 55 عامًا، وقد أصيب بالإختناق غضافة إلى حروق شديدة في جسمه، ولكن تم عمل الإسعافات الأولية له وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

كما نتج عن هذا الحريق الضخم انهيار 17 منزلًا من منازل القرية، وفي النهاية تمت السيطرة عليه بفضل مجهودات رجال الحماية المدنية والتي قامت بمساعدة المصابين وإخماد الحريق فضلًا عن سرعة تحركهم بمجرد تلقي البلاغ.

بدء التحقيقات في الحادث لمعرفة السبب:

جاري تحرير محضر بالحادث حتى يتم عرضه على النيابة العامة، والتي سوف تتولى التحقيق لمعرفة السبب الكامن وراء حدوثه وإن كان بفعل فاعل من عدمه.

كما قامت هندسة الكهرباء بقطع التيار الكهربائي عن مركز ساقلته لمنع انتشار الحريق والحد من إصابة المواطنين، ويجدر بنا ذكر أنه قد تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بالمنطقة حتى يقوموا بمساعدة أهالي القرية.

ومازلنا في انتظار بدء تحقيقات النيابة والتقرير الأولي عن سبب هذا الحادث المؤلم، وسنقوم بموافاتكم بكل ما يجد في هذه الحادثة المروعة التي ضربت صعيد مصرنا الغالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *