التخطي إلى المحتوى
عاجل//يوم الأحد المقبل موعد اجازة 6 أكتوبر 2018 للعاملين بقطاعات الدولة العام والخاص

موعد اجازة 6 أكتوبر 2018 ، لقد أثار ميعاد الأجازة الرسمية لذكرى السادس من أكتوبر جدلا واسعا في الشارع المصري، وتلاعبت الظنون بالناس، حيث قال البعض أن موعد الأجازة لهذا العام سيوافق يوم السبت ، وقال آخرين أنه يوم الأحد المقبل.

تم إعلان موعد اجازة 6 أكتوبر 2018:

اجتمعت الحكومة المصرية منذ قليل لحسم الجدال حول الموعد النهائي لأجازة السادس من أكتوبر الرسمية، فمن المتعارف عليه أن الدولة المصرية تحتفل كل عام بانتصارها في حرب السادس من أكتوبر العظيم لعام 1973.

وفي يوم 6 أكتوبر من كل عام  يكون يوم عطلة واجازة رسمية لكل العاملين بقطاعات الدولة المختلف بما في ذلك القطاع العام والخاص والبنوك وأيضا المدارس والجامعات.

ويأخذ المصريون هذا اليوم أجازة رسمية تخليدًا لهذا اليوم العظيم وتقديرًا لكل شهيد دفع حياته ثمنًا للكرامة المصرية.

موعد اجازة 6 أكتوبر2018
موعد اجازة 6 أكتوبر2018

موعد اجازة 6 أكتوبر2018:_

لقد قام مجلس الوزراء اليوم بإعلان موعد اجازة 6 أكتوبر 2018 الرسمية في بيان رسمي، حيث تقرر إعتبار يوم الأحد الموافق 7/ 10/ 2018 يوم عطلة رسمية احتفالا بنصر أكتوبر المجيد.

ومما هو جدير بالذكر أن كافة المنشآت والمصالح الحكومية تقوم بإعطاء كل عامليها أجازة مدفوعة الأجر في يوم الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر، وكذلك المدارس والجامعات وأيضٍا البنوك.

كما تقام احتفالات خاصة بهذا اليوم يحضرها رئيس الجمهورية ومجلس الوزراء وبعض من رجال الدولة تخليدا لدماء الشهداء وتخليدا لاستشهاد الرئيس محمد أنور السادات والذي اُغتِيل أثناء احتفاله بهذه الذكرى العظيمة.

ومن منطلق كل ما سبق، فقد تم تحديد يوم الأحد القادم الموافق 7/10/2018 يوم أجازة رسمية تبعا لبيان مجلس الوزراء والذي صُدر منذ قليل.

#موقع البوكس نيوز يقدم التهاني لكل الشعب المصري في ذكرى أكتوبر المجيد،ونتمنى لمصرنا الحبيبة مزيدا من الانتصارات، وكل عام وكل المصريين بخير وصحة…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *