التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة المغرب اليوم الأحد 23-6-2019 في مباريات كأس الأمم الأفريقية.. هدف قاتل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

نتيجة مباراة المغرب اليوم الأحد 23-6-2019 في مباريات كأس الأمم الأفريقية.. هدف قاتل, اليوم الأحد 23 يونيو 2019 07:02 مساءً

نقدم لكم من خلال هذا المقال نتيجة مباراة المغرب اليوم ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لمباريات كأس الأمم الأفريقية، حيث جمع اليوم الأحد الموافق 23-6-2019 منتخب المغرب وناميبيا وسط تألق وأداء ممتاز من جانب لاعبي المنتخب المغربي في في افتتاح مشوار المنتخبين بالمجموعة الرابعة لأمم إفريقيا لكرة القدم الجارية في مصر، بعدما سجل أحد اللاعبين هدفًا قاتلاً في عمر الدقيقة الأخيرة من المباراة.

نتيجة مباراة المغرب اليوم الأحد

سحل اللاعب الناميبي إتامونوا كيميني هدفا ضد مرماه في الدقيقة التاسعة والثمانين، مهديا منتخب المغرب فوز كبير أمام منتخب ناميبيا.

المغرب ناميبيا
1 0

وبذلك حصد أسود الأطلسي ثلاثة نقاط في تلك الجولة، وبذلك ييتصدر المنتخب المجموعة الرابعة حتى الآن، ولكن الفيصل في مباراة كوت ديفوار وجنوب إفريقيا المعقودة غداً الإثنين 24-6-2019.


هذا المقال “نتيجة مباراة المغرب اليوم الأحد 23-6-2019 في مباريات كأس الأمم الأفريقية.. هدف قاتل” مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *