التخطي إلى المحتوى
شاهد تعليق أحمد حسن على واقعة الموديل مريهان ..صورة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

شاهد تعليق أحمد حسن على واقعة الموديل مريهان ..صورة, اليوم الاثنين 24 يونيو 2019 06:04 صباحاً

شاهد تعليق أحمد حسن على واقعة الموديل مريهان صورة

 

 

 

حدثعلق أحمد حسن عميد لاعبي العالم، ونجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أزمة تحرش رباعي المنتخب الوطني “عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف، بعارضة أزياء تدعى مريهان، أن السوشال جعلت من الغالي رخيصا والعكس.

ونشر الصقر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “والله الواحد مش فاهم ايه اللي بيحصل ده أصبحنا في زمن الهلس والسوشيال رخصت الغالي وعملت لناس رخيصة سعر استقيموا يرحمنا ويرحمكم الله”.

واتهمت عارضة أزياء تدعى “مريهان” رباعي المنتخب عمرو وردة ومحمود الونش وأحمد حسن كوكا وأيمن أشرف قبل أن تبرئ الأخير بالتحرش بها لفظيا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بدأت حكاية مريهان كيلر مع باعي المنتخب بمراسلتها، عبر “إنستجرام”، حيث قام وردة والونش بمحادثتها في حين اكتفى كوكا وأشرف الإعجاب.

وقامت ميرهان بنشر فيديو وصور تضمنت تلك المحادثات، والرسائل، عبر حسابها، لكنها لم تكتف بذلك وكتبت القصة عبر حسابها على موقع “إنستجرام” واتهمت الأربعة لاعبين في منتخب مصر بالتحرش، وقالت إنها تعيش في دبي وعضوة في أيقونة ماليزيا دبي، عبر ستوري بإنستجرام، قائلة: “استنوا عليا شوية النهاردة بس أفضى وأنزل لكم حاجة تسليكم جدا وتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

الحكاية الكاملة لقصة التحرش نشرتها مريهان في قصتها بإنستجرام قائلة: “أولا أنا دايما برد على رسايلي خصوصا لو مصريين عشان محدش يقول واخدة في نفسها قلم، بس إن المنتخب الوطني كله يظهر عندي في نفس الوقت، دي غريبة جدا وأكيد مش صدفة”.

أما المشكلة فقد بدأت عندما أرسل أحد اللاعبين الأربعة رسالة لمريهان يخبرها فيها أنه قادر على الحصول على رقم هاتفها “هعرف أجيب رقمك وأنت متعرفيش أنا مين، وأنا محدش يطنشني”.

ولم يكن صاحب الرسالة يعلم أن أمره سينفضح على الملأ، لترد مريهان على صاحب الرسالة “الأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها”. حيث أشارت مريهان في رسالتها إلى عمرو وردة، اللاعب الوحيد من بين الأربعة الذي واجه اتهامات بالتحرش من قبل.

وتابعت قائلة “ياريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللى الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف تمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكو ده ما يجيلوش جلطة، واضح أن اللاعيبة سايبين البطولة وقاعدين عالانستجرام يتفرجوا”.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


هذا المقال “شاهد تعليق أحمد حسن على واقعة الموديل مريهان ..صورة” مقتبس من موقع (دارك لايت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دارك لايت.




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *