التخطي إلى المحتوى
عامل بناء ومغني "راب" في آن واحد يحظى بشهرة واسعة في مواقع التواصل

“إيمنيم على المحارة”، تعبير دقيق لأحد الفيديوهات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وخاصة موقع “فيسبوك”.

ويظهر الفيديو عامل بسيط يقوم بتأدية عمله في أحد المباني التي تشيد حديثًا، إلا أنه يحدث غير المتوقع، حيث يقوم العامل نفسه بالغناء على طريقة “الراب”، على إحدى “التراكات” لمغني الراب العالمي “إيمنيم”.

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا بين رواد “السوشيال ميديا”، حيث حصد مئات التعليقات التي أبدت إعجابًا كبيرًا بأداء الشاب للأغنية، بالإضافة إلى آلاف المشاركات.

“شغلي ومجالي الأصلي هو عامل بناء منذ كنت في الـ14 من عمري، وهو مجال والدي أيضًا”، حد قول إسلام مجدي ذو الـ25 عامًا، والذي ظهر بالفيديو الشهير وهو يغني.

وتابع مجدي الشهير بـ”إيفل” في تصريحات إعلامي  “بجانب عملي أنا بغني راب من 10 سنوات، وليا تراكات كتير وأحييت أكثر من 6 حفلات في ساقية الصاوي، وكان بيبقي في عدد حضور كويس”.

اقرأ أيضًا:

الشاعر عمرو حسن في ساقية الصاوي شباط المُقبل

وعن الجمع بين عمله وهوايته في الغناء، قال مجدي: “مش عيب إني أعمل الحاجتين مع بعض والشغل مش عيب، وبقدر أوفق بين المجالين، لكن طبعًا الأولوية لشغلي لأنه هو اللي بكسب منه، عكس الراب أنا اللي بصرف عليه”.

وكشف “الرابر” الشاب كواليس مقطع الفيديو: “حاليًا أنا بفتتح ستوديو خاص بيا أنا وشريك ليا، وبما إني عندي خبرة في البناء اشتغلت فيه بإيدي، وبدأت أغني زي ما اتعودنا نغني مكنتش أقصد حاجة”.

وواصل: “نزلت الفيديو زي فيديوهات كتير نزلتها قبل كدة ليا وأنا بغني، لكني فوجئت بردود الفعل الواسعة اللي جات على الفيديو، اتفاجئت بيها لكني كنت مبسوط طبعًا، وكأن ربنا بيكافئني بعد تعب السنين اللي فاتت”.

وأكد مجدي أنه ليس وحده الذي يعمل بحرفة ما ولكن في نفس الوقت يمتلك موهبة يريد إظهارها: “في عمال كتير أعرفهم عندهم مواهب كبيرة جدًا ويمكن أكبر من اللي موجودين على الساحة دلوقتي، لكن ماخدوش الفرصة إنهم يظهروها”.

وتابع: “بحاول إني أساعدهم من خلال الاستوديو الجديد الذي افتتحته، بإنهم ييجوا يسجلوا ويظهروا للناس موهبتهم”.

وعن ردود فعل سلبية تلقاها على “الفيديو”: “في ناس قالت إني نزلت الفيديو عشان استعطف الناس واتشهر ودة مش حقيقي، أنا ليا شغل كتير في الراب قبل كدة وفي ناس تعرفني فمش محتاج للطريقة دي عشان أتشهر، لكن كله كان بتدبير ربنا”.

وكشف مجدي، عن خطواته القادمة بعدما لاقى تلك الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي: “أنا بالفعل افتتحت الستوديو الخاص بيا، ودة هيساعدني جدًا الفترة الجاية إني أسجل الأغاني براحتي، وعشان كده أنا بدأت في تسجيل ألبوم كامل، هيكون أول ألبوم ليا”

قد يهمك أيضًا:

نجمة “ذا فويس” جويرية حمدي تحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي لأول مرة

علي الهلباوي يحيى حفلأ غنائياٌ في ساقية الصاوي بمناسبة عيد الأم

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *