التخطي إلى المحتوى
تامر حسني وبسمة بوسيل في وصلة غنائية بعيد ميلاد ابنتيهما.. شاهد!

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

تامر حسني وبسمة بوسيل في وصلة غنائية بعيد ميلاد ابنتيهما.. شاهد!, اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 01:22 صباحاً

احتفل النجم المصري تامر حسني، وزوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتيهما “تاليا”، و”أمايا”، وسط حضور عدد من أصدقائهما. ونشرت الصفحة الخاصة بفريق عمل تامر حسني، عبر “إنستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات، وظهرت “بسمة”، في إحداها وهي تُغني مقطعًا من الدويتو الذي قدمته مع تامر حسني، قبل عدة سنوات بعنوان “متسألنيش”.

وظهر تشجيع تامر حسني، لها وشاركها الغناء في المقطع نفسه بالغناء، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق والصراخ. وغنّى تامر حسني، خلال الحفل أغنيته الشهيرة، “عيش بشوقك”. وشاركت بسمة بوسيل، متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”، مجموعة من الصور من خلال خاصية “إنستغرام ستوري”، جمعت بينها وبين عدد من أصدقائها الذين حضروا الحفل. يُذكر أنّ بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، قامت خلال الفترة الماضية بإعادة غناء أغنية “كفاياك أعذار” للفنان تامر حسني، وحققت عددًا كبيرًا من المشاهدات، بعد طرحها بأيام.


هذا المقال “تامر حسني وبسمة بوسيل في وصلة غنائية بعيد ميلاد ابنتيهما.. شاهد!” مقتبس من موقع (مـزمـز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مـزمـز.




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *