التخطي إلى المحتوى
"العرابي"  و"عصام" مهنئين عضو نادي القضاة: دوركم كان تايخي في القضايا الهامة


هنأ السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، والمستشار أحمد عصام، نائب رئيس المركز العربي الأفريقي، المستشار حمدي عبدالتواب عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر، عقب فوز الأخير بالميدالية الذهبية في المهرجان الدولي الثالث للكتاب والإعلاميين.

وقال السفير محمد العرابي، إن هذه الخطوة تعد انجازًا كبيرًا لقضاة مصر، خاصة في مجال الرأى والإعلام، مشيرًا إلى لعب أصحاب هذه المهنة ونادي القضاة بالتحديد دورًا تاريخًا في مصير مصر، خاصة وقت ثورة الثلاثين من يونيو.

وأوضح المستشار أحمد عصام، أن دور القضاة هام جدًا في تقرير مصير أي أمة، موجهًا التحية إلى قضاة مصر على الدوري التاريخي الذي لعبه خلال الفترة الأخيرة في العديد من القضايا.

ومن المقرر تكريم المستشار حمدي عبد التواب، من قبل الجمعية المصرية للكتاب والإعلاميين الشبان في شهر أكتوبر المقبل، لمنحه الميدالية الذهبية، حيث جاء اختيار “عبدالتواب” من قبل اللجنة المشكلة لمنح الجائزة، لكونه أول قاضٍ يحصل على الميدالية الذهبية، وذلك عن دوره في خدمة القضاة وأعضاء النيابة العامة، كما أنه عضو بمجلس إدارة نادي قضاة مصر في دورتين متتاليتين، إحداهما بالتزكية والأخرى بحصوله على أعلى الأصوات في الجمعية العمومية للقضاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *