التخطي إلى المحتوى
رئيس جهاز 6 أكتوبر: رفع المخلفات المتراكمة على محاور الطرق وحملات لإزالة المخالفات


11:01 ص


الأربعاء 26 يونيو 2019

كتب- محمد نصار:

أكد المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه تم رفع المخلفات المتراكمة على محاور الطرق، ومناطق الخدمات بالمدينة، والمناطق الشاغرة، ومنها منطقة الشماليات، ومنطقة غرب سوميد، والمنطقة السياحية، والحي الخامس بالمدينة، وذلك بالتعاون بين وزارة الإنتاج الحربي، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مُمثلة في جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

وقال رئيس الجهاز، في بيان، اليوم الأربعاء، إنه تم رفع المخلفات بمحاور الطرق والمناطق السكنية، تحت إشراف لجنة من جهاز المدينة، وبالتنسيق مع شئون البيئة، وذلك في إطار الحفاظ على بيئة نظيفة، ولإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها، لتكون على رأس المدن الجديدة.

وأكد الشربيني، استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات بالمدينة، حيث تم شن حملة إزالة للتعديات بمنطقة جنوب الأحياء، تحت إشراف المهندس محمد عصام، نائب رئيس الجهاز للمرافق، والمشرف على القطاع الجنوبي، وإدارة التنمية بجهاز المدينة، ورؤساء الأحياء، وبالتنسيق بين إدارة الأمن بجهاز المدينة وشرطة التعمير.

وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملة أزالت جراجين عشوائيين بمنطقة 71 فدانًا، فضلًا عن إزالة العشش العشوائية الموجودة داخل الجراچات، والتحفظ على عدد من مركبات”التوك توك”، وإزالة الإشغالات والتعديات للمحلات بمنطقة بديل العشوائيات، وحي شباب الـ63، كما تمت إزالة التندات والإشغالات بسنتر الأردنية بمنطقة المستقبل، ورفع الإشغالات بأحد الأفران السياحية بالمنطقة، وإزالة التعديات والإشغالات بأحد الوحدات التي تم تحويلها إلى كاڤتيريا.

​وأضاف المهندس شريف الشربيني، أن جهاز المدينة يهيب بأصحاب مركبات “التوك توك”، بعدم التواجد أو السير داخل مدينة 6 أكتوبر، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المركبات التي يتم ضبطها، محذرًا المواطنين من التعامل مع الجراجات العشوائية، والتي يتصدى لها الجهاز بكل حزم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *