التخطي إلى المحتوى
نيجيريا تفوز على غينيا بهدف نظيف وتصعد للدور الـ 16 بالكان


انتهت المباراة التي تجمع بين منتخبي نيجيريا وغينيا بإستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر بفوز منتخب نيجيريا على زملاء نابي كيتيا زميل محمد صلاح في ليفربول.


 


جاء الشوط الأول متوسط المستوى، كان الهدوء النسبي مسيطراً عليه مع إنحصار الكرة بين أقدام اللاعبين بمناطق وسط الملعب.


 


وكاد منتخب نيجيريا أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة الرابعة بعدما تلقىى أليكس أيوبي لاعب وسط أرسنال الإنجليزي عرضية أرضية في مواجهة مرمى غينيا دون أي رقابة دفاعية إلا أن لاعب نيجيريا تباطأ كثيرا في تسديد الكرة حتى تدخل مدافعي منتخب غينيا بشكل سريع وتمكنوا من استخلاص الكرة.


 


تسديدة قوية عن طريق أليكس إيووبي لاعب المنتخب النيجيري من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إبراهيم كوني ببراعة وتمكن من إبعاد الخطورة والكرة إلى ركلة ركنية.


 


وجاء تشكيل منتخب نيجيريا أمام غينيا كالتالي، أكبيي في حراسة المرمى، أوازيم، أوميرو، بالوجن، أينا، نديدي، ايتوبو، سيمون، أيوبي، موسى، إيجالو.


 


في حين جاء تشكيل منتخب غينيا ضد نيجيريا، كوني في حراسة المرمى، سيلا، سيكا، سيمون، ديرستام، دياوارا، كيتا، سيسيه، كامانو، تراوري، كابا


 


وتفوق منتخب نيجيريا فى الجولة الأولى على بوروندى بهدف دون مقابل، فيما تعادلت غينيا مع مدغشقر بهدفين لكل منهما.


 


ويتصدر منتخب نيجيريا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، يليه غينيا ومدغشقر برصيد نقطة وحدة، بينما يحتل بوروندى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحدة.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *