التخطي إلى المحتوى
إعرف نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2019-1440 بالرقم القومي || أسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الاهلية لجميع المحافظات “قريباً”

نستعرض معكم خلال هذا الإسبوع نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 لجميع محافظات الجمهورية من خلال رابط خدمات الحج والعمرة التابع لوزارة السياحة، وذلك بعد أن تم إغلاق باب التسجيل في الحج السياحي لعام 2019-1440 منذ أيام، وقد أشارت وزارة السياحة أن قرعة الحج سوف تتم في السابع والعشرون من الشهر الجاري وبشكل علني.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2019

تزيد حالة الترقب والقلق لدى جميع المتقدمين للحج السياحي هذا العام بجميع المحافظات حول إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 والتي من المنتظر إعلانها رسمياً يوم 27 مارس 2019 وذلك حسب تصريحات الدكتورة رنا المشاط وزيرة السياحة، أما عن طريقة الإستعلام عن النتيجة فسوف تتم من خلال تسجيل الدخول عبر رابط وزارة السياحة خدمات الحج والعمرة وإدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم وسوف تجد رسالة بالقبول أو الرفض.

قال رسولنا الكريم “صلى الله عليه وسلم” : (بني الإسلام على خمس: شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت من استطاع إليه سبيلا)، ومن هنا يتضح للجميع أهمية الحج في ديننا الحنيف حيث يمثل الحج الركن الخامس من أركان الإسلام، وأيضا الحج  فرض لكل قادر بالغ، بمعني أن يكون قادر على أداء فريضة الحج وأيضا بالغ يعي ما يؤديه من مناسك.

لذلك تجد جميع حجاج بيت الله الحرام في منتهى السعادة والفرحة عند أدائهم فريضة الحج وأداء العبادات ومناسك الحج ببيت الله الحرام، ورؤية الكعبة المشرفة والطواف بين الصفا والمروة وصعود جبل عرفات ورمي الجمرات، تلك المناسك التى يود جميع المسلمين تأديتها.

النتيجة لم تعلن بعد وسوف نتابع معكم خلال الساعات القادمة إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2019 فانتظرونا.

  • يمكن الآن لجميع المتقدمين للحج السياحي 2019 الاستعلام عن أسماء الفائزين من هنا، وذلك باستخدام الرقم القومي الخاص بالمتقدم.

تحديث 29-3-2019

نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2019

  • بعد أن تم الإعلان رسمياً عن أسماء الفائزين بقرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية والحج السياحي أصبح الجميع الآن في انتظار نتيجة حج الجمعيات الأهلية 2019-1440 والتي من المرتقب عرضها خلال الساعات القادمة، فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *